آخر الأخبار
الرئيسية / المسؤلية الإجتماعية / مجلس المسؤولية الاجتماعية الشريك الاقليمي لمجموعة تواصل المرأة في الشرقية

مجلس المسؤولية الاجتماعية الشريك الاقليمي لمجموعة تواصل المرأة في الشرقية

متابعات _ وقع الدمام:

يستعد مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية لثالث سلسلة من الحوارات الوطنية حول المرأة السعودية لمجموعة التواصل للمرأة “W20” وذلك كون المجلس الشريك الإقليمي لجمعية النهضة قائد مجموعة تواصل المرأة ضمن مجموعة العشرين في السعودية.

حيث حرصت رئيسة مجلس الأمناء الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود منذ إعلان استضافة المملكة لمجموعة العشرين على أن يكون للمجلس دور جوهري فيها، وكون صورة المرأة السعودية محل أنظار العالم فإننا في مجلس المسؤولية الاجتماعية نعمل على الارتقاء بهذه الصورة.

وأفادت الأمين العام الأستاذة لولوة عواد الشمري أن مجلس المسؤولية الاجتماعية سيتبنى خلال فترة الحوارات تعزيز دور المرأة وابراز جهود المملكة في تمكينها عالمياً حيث أنها الأولى من بين المجموعة في هذا الجانب بحسب مراكز أبحاث أمريكية
ومنوهة عن دراسة واقع المسؤولية الاجتماعية التي شملت على ذلك.

فيما علقت المدير التنفيذي أ. نوف محمد المعجل عن دور المجلس في هذه الحوارات حيث أنه المنسق لإعداد الحوارات في المنطقة الشرقية، وقد كان من المفترض أن تقام هذه الحوارات في شهر أبريل الماضي في الخبر، ولكن مع ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد١٩” تم تأجيلها، وقد تقرر إقامتها عن بُعد عبر منصة زوم العالمية.

عن مريم العجلان

شاهد أيضاً

الباحص رئيس نادي الصم بالشرقية : طموحنا في منشأة رياضية للصم

مريم الأحمد – وقع الدمام أ كد رئيس نادي الصم بالمنطقة الشرقية سعيد الباحص بأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *