الرئيسية / أخبار محلية / نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير مرور المنطقة

نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير مرور المنطقة

متابعات – وقع الدمام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتبه اليوم ، مدير مرور المنطقة الشرقية العميد المهندس علي بن محسن الزهراني، يرافقه عدد من قيادات المرور بالمنطقة الشرقية.

ونوه سموه بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من جهود لتعزيز السلامة المرورية، وتنظيم الحركة في المدن ، بما يحقق انسيابية الحركة، مؤكداً ضرورة العمل مع الجهات لمعالجة النقاط الحرجة.

واطلع سموه على تقرير عن جهود إدارة مرور المنطقة الشرقية خلال جائحة كورونا المستجد، والتي شملت التعاون مع عدد من الجهات لتحسين الطرقات الرئيسية، وتحسين الإشارات المرورية والعلامات الإرشادية في عدد من المواقع، مشيداً بهذه الجهود والاستفادة من انخفاض الحركة المرورية، متمنياً سموه لمنسوبي مرور الشرقية التوفيق.

من جهته عبر مدير مرور المنطقة الشرقية العميد المهندس علي بن محسن الزهراني، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، على دعمهما المتواصل والمستمر لجهود مرور المنطقة، مؤكداً أن منسوبي المرور يواصلون العمل الميداني لمتابعة ورصد المخالفات المرورية، وتحسين انسيابية الحركة في الطرقات والشوارع الرئيسية، لاسيما المواقع التي تشهد إقبالاً من زوار المنطقة.

عن فيصل العوهلي

بكالوريوس لغة عربية نائب رئيس جمعية أرفى للتصلب المتعدد مشرف تربوي محرر في صحيفة بروز محرر في صحيفة إعلاميون متميزون محب للتطوع

شاهد أيضاً

الأميرة دعاء بنت محمد قادة عظماء سجلوا ملحمة تاريخية بأحرف من الذهب توجت برؤية 2030

فاطمة الجبيني – جدة: قالت الأميرة دعاء بنت محمد أن يوم الوطن 90 هو يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *