آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار إقتصادية / المواصفات السعودية تُعرف بلائحتي المنتجات النسيجية وقطع غيار السيارات

المواصفات السعودية تُعرف بلائحتي المنتجات النسيجية وقطع غيار السيارات

مريم الأحمد – وقع الدمام 

تنظم الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة ورش عمل افتراضية للتعريف باللائحة الفنية للمنتجات النسيجية واللائحة الفنية لقطع غيار السيارات ومتطلباتها الفنية وإجراءات تقويم المطابقة، وذلك في إطار جهود الهيئة لدعم الموردين والمصنعين من خلال التوعية المستمرة بمتطلبات المواصفات القياسية واللوائح الفنية.

وتنطلق يوم غد الاثنين 22/11/1441ه الموافق 13 يوليو 2020م، ورشة العمل الأولى التي تتناول اللائحة الفنية للمنتجات النسيجية، فيما ستناقش الورشة الثانية متطلبات اللائحة الفنية لقطع غيار السيارات وذلك يوم الخميس 25/11/1441ه الموافق 16 يوليو 2020م.

وأوضحت المواصفات السعودية أن ورش العمل سيتم تقديمها عن بعد عبر منصة Webex، وأهابت بالموردين والتجار بالمشاركة في هذه الورش وطرح ما لديهم من استفسارات وتحديات لمناقشتها وحل كافة العوائق التي تواجههم ضمن نطاق اختصاصاتها. مشيرة إلى أن تنظيم هذه الورش يأتي من منطلق اهتمام وحرص المواصفات السعودية على إيضاح المتطلبات والإجراءات حول اللوائح الفنية، والاستماع إلى استفسارات الجمهور والرد عليها.

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

المواصفات السعودية: تسجيل 130 ألف منتج في منصة (سابر) خلال شهر بعد الربط الإلكتروني مع (فسح)

مريم الأ حمد _ الدمام: أعلنت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة عن وصول عدد المنتجات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *