الرئيسية / أخبار محلية / منتدى أخبار باكستان بالمملكة يحتفي بالمستشار الإعلامي بالقنصلية العامة الباكستانية

منتدى أخبار باكستان بالمملكة يحتفي بالمستشار الإعلامي بالقنصلية العامة الباكستانية

عاتكه ملا -وقع جدة 

أحتفل أعضاء منتدى أخبار باكستان في المملكة العربية السعودية بالمستشار الإعلامي في القنصلية الباكستانية بجدة السيد / محخد أرشد منير بمناسبة إنتهاء أعماله في المملكة العربية السعودية وعودته إلي باكستان عقب قضاء فترة عمله في القنصلية الباكستانية وذلك بحضور القنصل العام السيد / خالد مجيد .

وفي بداية الحفل الذي أقيم بمقر القنصلية بجدة أشاد سعادة القنصل العام السيد / خالد مجيد بجهود المستشار الإعلامي خلال الفترة الماضية وتمنى له المزيد من التوفيق والنجاح خلال الفترة المقبلة.

من جهته أعرب السيد / أرشد منير عن بالغ شكره وتقديره لما لمسة من  أعضاء منتدى أخبار باكستان برئاسة الأستاذة /خديجة ملك -رئیسة المنتدى في إقامة هذه المناسبة وقال :أكن للجميع كل التقدير والاحترام وشعرت ،بأنني هنا في بلدي وبين إخواني ،وأتمنى لكم المزيد من التوفيق.

 كما تحدثت الأستاذة  خديجة ملك وأعربت عن جزيل الشكر والتقدير باسمها وباسم أعضاء منتدى أخبار باكستان في المملكة العربية السعودية للسيد /أرشد منير على تعاونه مع أعضاء المنتدى خلال فترة عمله وتواجده في القنصلية العامة لباكستان بجدة.

وبعد ذلك تم قطع الكيكة بهذه المناسبة السعيدة وإعطاءه الهدايا التذكارية وتم إلتقاط الصور التذكارية،حضر اللقاءمن أعضاء المنتدى الأستاذة / خديجة ملكابراهيم البلوشي،عاتكة ملا ،عروج أصغر.

 

عن عاتكه ملا

بكالوريوس ادب انجليزي ودبلوم قيادة حاسب آلي ودبلوم سكرتارية تنفيذيه، دكتوراه فخريه ف التوحد من فيدرالية الامم المتحده

شاهد أيضاً

إطلاق أول مدرسة تطبّق منهج الدمج العكسي لذوي اضطراب التوحّد بالشرقية

متابعات- وقع الدمام  أطلق مركز شمعة التوحّد للتأهيل بمدينة الدمام، الأسبوع الماضي، أول مدرسة تطبّق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *