الرئيسية / فنون وثقافة / الجمعية النرويجية الدولية للسلام تمنح لقب سفير النوايا حسنة

الجمعية النرويجية الدولية للسلام تمنح لقب سفير النوايا حسنة

هدى الخطيب-وقع

أصدرت الجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام البيان التالى منذ قليل :منحت الجمعية النرويجية للعدالة والسلام لقب سفير النوايا الحسنة للجمعية النروجية الدولية إلى الدكتور / معتز صلاح الدين رئيس شبكة إعلام المرأة العربية ومقرها مصر).

حيث سعت الأمانة العامة للجمعية  إلى اختيار عدداً من سفراء السلام والنوايا الحسنة من العاملين والناشطين في العمل الإنساني بعد أن تم التدقيق في سيرتهم الذاتية.

وبناءً علي معايير اختيار تم وضعها من قبل لجنة دولية ؛ وذلك بهدف تكليل جهود هؤلاء وابراز دورهم لتفعيل الإرث الإنساني العريق وترسيخ مفهوم التطوع .

وجدير بالذكر أن الجمعية النرويجية للعدالة والسلام هي جمعية دولية إنسانية غير سياسية مقرها مملكة النرويج, تعمل علي تطبيق مبادئ الأمم المتحدة وتعمل علي نشر ثقافة السلام والتعايش الاجتماعي.

 

عن هدى الخطيب

المدير الاقليمي لقناة دروب تي في بلجيكا اوربا للتبادل الفني والثقافي القسم العربي مديرة الفعاليلت وادارية بصحيفة التحلية نيوز محررة بصحيفة روافد العربية محررة بنبض العرب حاصلة علىالكثير من الاوسمة والجوائز من مجلس الشورى ومن جريدة الجمهورية المصرية سفيرة عناية سفيرة الاعلام حاصلة على الصحافة الدولية عضوة استاذ مشارك ادبي الرياض عضوة في جمعية الثقافة والفنون الرياض حاصلة على تكريم من الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة

شاهد أيضاً

ثقافة وفنون جدة” تنظم ندوة إفتراضية لتسليط الضوء على تاريخ الطوابع السعودية

متابعات-وقع نظَّمت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة  ندوة افتراضيًّة عبر منصة “زوم” للحديث عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *