الرئيسية / أخبار محلية / “مدني مكة” يحذر من تقلبات جوية

“مدني مكة” يحذر من تقلبات جوية

متابعات-وقع

دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة إلى اخذ الحيطة والحذر نتيجة لما تشهده المنطقة من تغيرات في الاحوال الجوية خلال هذهالأيام بحسب ما ورد من هيئة الارصاد وحماية البيئة .   

‏‎واوضح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد محمد بن عثمان القرني ان الانذار الوارد من هيئة الأرصاد وحماية البيئةيشير إلى هطول امطار متوسطة الى غزيرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية تودي الى جريان السيول وتساقط البرد وتدني في مدىالرؤية وذلك  على كلاً من المحافظات التالية: الطائفأضمميسانالكامل والعرضيات إعتباراً من الساعة (11:00) إلى الساعة(21:00) لهذا اليوم الأحد  الموافق ٥/ ١٢/ ١٤٤١هـ .

ودعا العقيد القرني إلى متابعة تقارير

‏‎الأحوال الجوية وتقلبات الطقس المستمرة وما يصدر عن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تجنباً للتعرض للمخاطر المختلفة وكذلك متابعةتعليمات الدفاع المدني التي تصدر في حينه.

‏‎وتهيب مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة بالجميع الالتزام بتعليمات السلامة وعدم الإقتراب من الأجسام المتحركة عند نشاط الرياحالسطحية وعدم التهور والمغامرة بالدخول في الأماكن الخطرة ومجاري الأودية والسيول اثناء هطول الأمطار  والبقاء في اقرب منطقة أمنةحتى زوال الخطر ومراقبة الأطفال وعدم تركهم بمفردهم متمنين السلامة للجميع.

عن صحيفة وقع الإلكترونية

‏وقع صحيفة إخبارية إلكترونية سعودية، مرخصة من وزارة الإعلام، تعمل في مجال الإعلام والنشر الإلكتروني، وتُقَدّم أبرز الأخبار والتغطيات الصحفية على مدار الساعة

شاهد أيضاً

افتتاح فعاليات اليوم الوطني 90 بمتحف مدينةالطيبات العالمية

عاتكه ملا – وقع / جده  افتتحت مساء يوم السبت مدينة الطيبات العالمية للعلوم والمعرفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *