الرئيسية / مبادرات / مبادرة ( باعيننا ) تكرم صانع الأمل آل شطي

مبادرة ( باعيننا ) تكرم صانع الأمل آل شطي

مريم الأحمد – وقع الدمام 

ملتقى المحبة والسلام

ينظر إلى البعيد محلقاً بخيالة وسط أمواج الخليج ، يداعب مياه البحر برجليه ، حينما فقد احدى يديه في منصة العمل بشركة ارامكو ، لم يبدو عاجزًا أن يمارس شغفه بحب ، فبدأ يداعب الخشب ليصنع بيده اجمل القوارب الخشبية ، لتحمل معها آمال وتطلعات رسالته في الحياة ، الإبتسامة والروح الجميلة ، يحمل بين جنباته قلبًا يتدفق بالحياة .

تواجد اليوم أعضاء ملتقى المحبة والسلام بقيادة رئيس الملتقى الفنان / عبد العظيم الضامن لتكريم السيد /علي آل شطي في مبادرة “بأعيننا” جريا على عادة ملتقى المحبة والسلام في الاحتفاء بالمبدعين ممن لم يأخذوا حظاً وافراً من الاهتمام بابداعهم ومواهبهم ، وتقديم الهدايا التذكارية .

وأبو ناصر شطي هو أحد أعضاء موسم شتاء تاروت في النسختين الماضيتين ، يشارك للتعريف بثقافة التراث المحلي ، حيث تخصص في صناعة القوارب الخشبية ، وكان له أن يصنع أصغر قارب في العالم بكل تفاصيله ، وكانت ورشته المصغرة في حراج منزله دوراً كبيراً في نشر ثقافة المحبة والسلام بحبه للعمل والحياة ، وأصبح ايقونة لصناعة السفن الخشبية بجميع انواعها ومقاساتها .

بعد كلمة قدمها مدير المبادرة ، تحدث فيها عن أهمية الإحتفاء بالمبدعين ، وهدف المبادرة الذي هو بمثابة إسعاد المبدعين وإبراز جمال أعمالهم ، وانها سوف تغطي المنطقة الشرقية بإذن الله .

حضر التكريم أعضاء فريق ملتقى المحبة والسلام التطوعي .

وفي كلمة للمعني بالتكريم الاستاذ/ علي آل شطي أعرب عن سعادته الغامرة بتواجد أعضاء الملتقى في منزلة وتكريمة ، لم يخطر في بالي ذات يوم ان احظى على هذا التكريم ، وأن هذه الخطوة تعطيه دافع كبير للاستمرار والإبداع.

الجدير بالذكر ان مبادرة “بأعيننا ” تهدف لتكريم الشخصيات المبدعة في المنطقة الشرقية بجميع مناطقها للوقوف على إنجاز هذه الشخصيات المجتمعية.

شارك في التكريم عبد العظيم الضامن رئيس ملتقى المحبة والسلام
رجاء القديحي – عبد الصمد جابر – عيسى المكحل – حسن العواد – زكي العبد الجبار – موسى المعلم – زهير الضامن – غاده الحدادي – عائشة الشيخ – هبة آل شطي .

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

إنطلاق مبادرة “اركض من أجل كشمير” في جدة

عاتكه ملا – جدة:  أطلقت القنصلية العامة الباكستانية بجدة مبادرة إنسانية بعنوان “الجري من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *