آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / معالي الوزير “آل الشيخ” في جولة على مساجد المشاعر المقدسة

معالي الوزير “آل الشيخ” في جولة على مساجد المشاعر المقدسة

فيصل العوهلي – وقع الدمام

 

قام مساء اليوم الأربعاء الموافق: ١٤٤١/١٢/٤ معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ عبر الأتصال المرئي والمسموع بمشاركة عدد من الجهات الإعلامية.

بدأ الاجتماع بكلمة من قبل معالي الوزير مؤكداً دعم مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده -حفظهما الله- للوزارة بهدف راحة حجاج بيت الله الحرام ،وأداء مناسكهم بأمان دون تعرضهم لخطر فيروس كورونا.

ومن ثم قدم عدد من منسوبي الوزارة المتواجدين في المشاعر المقدسة موجزاً عما تم إنجازه وفق توجيهات معالي الوزير،ومن ضمن هذه الإنجازات تم التنسيق مع أحد الشركات المختصة بتعقيم المساجد ليتم تعقيمها بشكل مستمر،كما تم وضع عدداً من الشاشات الإرشادية،وتخصيص رقم لإستفسارات المواطنين،وغيرها من الإجراءات المتخذة.

ومن ثم سمح للصحفيين بطرح إستفساراتهم،وكان من ضمن هذه الإستفسارات سؤال طرحته أحد من دولة مصر الشقيقة عن من يشكك في نزاهة المملكة بتخليص عدد الحجاج،واجاب معالي الوزير بالآتي:-
أن هؤلاء مرتزقة يسعون لتشويه سمعة المملكة العربية السعودية التي هي منبع الإسلام لتحقيق هفواتهم واعتقاداتهم..كما وجه معالي الوزير شكره للصحيفة وتطرق للعلاقة الكبيرة التي تربط المملكة بجمهورية مصر العربية.

وفي ختام الجولة وجه معالي الوزير “آل الشيخ” شكره لمنسوبي الوزارة على جهودهم الكبيرة وحرصهم داعيًا لهم بالتوفيق والأجر والمثوبة،كما قدم شكره لكل من حضر هذه الجولة.

عن فيصل العوهلي

بكالوريوس لغة عربية نائب رئيس جمعية أرفى للتصلب المتعدد مشرف تربوي محرر في صحيفة بروز محرر في صحيفة إعلاميون متميزون محب للتطوع

شاهد أيضاً

سمو نائب أمير الشرقية يطلع على تقرير عن جهود الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية

مريم الأحمد – وقع الدمام  اطلع صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *