آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / عبر أكبر لوحة في “الشرقية” أمير الشرقية ونائبه يهنئان الأهالي بعيد الأضحى

عبر أكبر لوحة في “الشرقية” أمير الشرقية ونائبه يهنئان الأهالي بعيد الأضحى

مريم الأحمد – وقع الخبر 

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، أهالي المنطقة بعيد الأضحى المبارك، وذلك استمراراً لما اعتاده الأهالي في كل عام من سموهما، بمشاركة الأهالي والزوار المناسبات السعيدة، والمناسبات الوطنية والعالمية.

وشهدت أكبر لوحة ضوئية دعائية في المنطقة الشرقية على برج أدير بمحافظة الخبر نشر التهنئة، بالإضافة إلى عدد من اللوحات الدعائية في الطرقات ومداخل المدن، بالإضافة إلى المنصات الرقمية والرسائل النصية.

من جهة أخرى، تستعد المنطقة الشرقية لاستقبال الزائرين في الوجهات الساحلية والمواقع التراثية، بمتابعة مستمرة من الجهات المعنية لمراقبة التزامهم بالإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية، وذلك انفاذاً لتوجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، بتكثيف جهود الضبط والرقابة، وتعزيز الحضور الميداني في مختلف المواقع، لاسيما التي ستشهد ازدحاماً مثل المسالخ والمطاعم والأسواق والمتنزهات.

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

امانة الشرقية: الانتهاء من تنفيذ خطة الاحتفال باليوم الوطني الـ٩٠

مريم الأحمد – وقع الدمام كشفت أمانة المنطقة الشرقية عن أبرز ملامح خطتها واستعداداتها للاحتفاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *