الرئيسية / أخبار محلية / قائد قوات أمن الحج يشيد بجهود وزارة الشؤون الإسلامية في تهيئة مسجدي نمرة والمشعر الحرام

قائد قوات أمن الحج يشيد بجهود وزارة الشؤون الإسلامية في تهيئة مسجدي نمرة والمشعر الحرام

مريم الأحمد – وقع الدمام 

أشاد قائد قوات أمن الحج اللواء زايد بن عبدالرحمن الطويان بالجهود الكبيرة التي قدمتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في تجهيز مساجد المشاعر المقدسة وفق أعلى المعايير الوقائية والإجراءات الاحترازية لسلامة وراحة ضيوف الرحمن تحقيقاً لرؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة. 

وأكد اللواء ” الطويان ” في تصريح له عقب زيارته لمسجد نمرة بمشعر عرفات أن هذه الجهود ليست بمستغربة على الجهات الحكومية عامة والشؤون الإسلامية خاصة في سبيل لراحة ضيوف الرحمن في هذا العام وفي الأعوام الماضية فلهم منا جزيل الشكر والعرفان.

ونوه ” الطويان ” بالإجراءات الاحترازية و”البروتوكولات” الصحية الواردة من وزارة الشؤون الإسلامية في مسجد نمرة من تطبيق كافة الاجراءات الوقائية لراحة ضيوف الرحمن وتحقيق التباعد الاجتماعي .

وفي ختام تصريحه قدم قائد قوات أمن الحج اللواء زايد بن عبدالرحمن الطويان شكره لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على الجهود التي يبذلها لخدمة بيوت الله والاعتناء بها وتسخير كل الإمكانيات لخدمة ضيوف الرحمن .

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

وزير الشؤون الإسلامية: الذكرى تمر بنا في كل عام لنستذكر معها قصة الكفاح البطولي الذي قام به المؤسس

وقع- متابعات رفع معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *