آخر الأخبار
الرئيسية / المسؤلية الإجتماعية / الوان الأمل .. لإسعاد أبطال الصحة

الوان الأمل .. لإسعاد أبطال الصحة

مريم الأحمد – وقع الدمام 

قام ملتقى المحبة والسلام ومن خلال مبادرة “ألوان الأمل ” لإسعاد المرضى بالمشاركة في إسعاد “أبطال الصحة” في أيام العيد في الحجر الصحي، حيث يقضى أفراد الصحة معظم اوقاتهم في هذه “المحاجر” لمتابعة احوال المصابين، وهم يقومون بهذه الاعمال بنفوس راضية وسعيدة بالمساهمة مع الوطن والوقوف معه في الجهود المبذولة للحد من الآثار النفسية والجسدية على المصابين وعائلاتهم.

وقد كان لهذه المبادره بالغ الأثر على نفوس “الطاقم الطبي” حيث شارك الجميع في “ورشة عمل فنية” أدخلت السرور عليهم واستقطعت لحظات جميلة من أوقاتهم ، عاشوا فيها وقتاً من السعادة والتفاؤل مع الالوان .

وألمح رئيس ملتقى المحبة والسلام الفنان / عبدالعظيم الضامن الى ما تعود به مثل هذه الورش من كسر لروتين العمل وأخذ قسط من الراحة للخروج من التفكير المستمر في الاوضاع الحاصلة على الجميع .

الجدير بالذكر ان مبادرة “الوان الامل” التطوعية تهدف لإسعاد مرضى السرطان والمرضى بشكل عام وتنشيط برامج للمرضى في المستشفيات ونشر ثقافة العمل التطوعي الأنساني اسسها الفنان / عبدالعظيم الضامن عام 2018،بالتعاون مع جمعية السرطان السعودية.

    

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

شراكة مجتمعية بين “السعودي الالماني” و “ترابط” بالدمام

مريم الأحمد – وقع الدمام ‏وقع المستشفى السعودي الألماني بالدمام مذكرة تفاهم مع الجمعية الخيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *