الرئيسية / أخبار رياضية / تنطلق يوم الخميس أولى نشاطات الاتحاد السعودي للتنس

تنطلق يوم الخميس أولى نشاطات الاتحاد السعودي للتنس

متعب الجوهر – وقع:

تنطلق يوم  الخميس المقبل أولى نشاطات الاتحاد السعودي للتنس بعد فترة التوقف للإجراءات الأحترازية لجائحة كورونا، بإستضافة ملاعب التنس بمدينة الملك فهد الرياضية بمحافظة الطائف الجولة الأخيرة من نهائي الدوري الممتاز ونهائي دوري الدرجة الأولى.

ويشارك في منافسات الدوري الممتاز في هذه الجولة فرق تنس أندية: الهلال، الفيصلي، الجيل، القارة، السلام، الابتسام، الاتحاد، الثقبة، الزيتون، وتنحصر المنافسة بين فرق السلام والاتحاد والهلال.

وستكون مباراة الاتحاد والسلام في اليوم الأول في الدوري الممتاز حاسمة قد تحدد هوية البطل، حيث رصيد كل فريق 15 نقطة يليهم في الترتيب فريق تنس الهلال برصيد 13 نقطة وفوز السلام يعني حسم اللقب مبكراً، وفوز فريق الاتحاد سيعطي الأمل لفريق الهلال بالعودة للمنافسة على اللقب خاصة وأن هناك لقاء في اليوم الأخير سيجمع فريقا الاتحاد والهلال.

وفي مباريات دوري الدرجة الأولى الذي يشارك فيه أندية: المحيط، المجزل، الدرع، العرض، السروات، الصفا، الانصار، الزلفي، اشيقر، ويتنافس فريقا الصفا والمحيط على صدارة الدوري.

وقال الدكتور فواز بن خيري الحكمي المدير التنفيذي للاتحاد السعودي التنس بأن جميع الترتيبات قد استكملت لاستئناف نشاط البطولات المتبقية، وأنه قد تم تكليف الحكم الدولي محمد الدرويش كحكم عام للبطولة.

عن متعب الجوهر

شاهد أيضاً

الجزائر يستدعي عسله حارس الحزم

الرس – متعب الجوهر تلقى الجزائري مليك عسله، حارس فريق الحزم الأول لكرة القدم دعوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *