الرئيسية / المسؤلية الإجتماعية / منتدى إعلاميات الشرقية يكرم لليوم الثاني على التوالي ٢٤من أبطال الصحة

منتدى إعلاميات الشرقية يكرم لليوم الثاني على التوالي ٢٤من أبطال الصحة

مريم الأحمد – وقع الدمام 

كرمَ منتدى إعلاميات المنطقة الشرقية لليوم الثاني على التوالي امس الأربعاء الخامس عشر من ذو الحجة، 24 من الممارسين الصحيين المساهمين في مكافحة كورونا وذلك في مستشفى القطتيف المركزي وبحضور مدير العلاقات العامة والإعلام عبد الرؤوف الجشي وعدد من عضوات المنتدى.

حيث تم التكريم وفق الضوابط والاحترازات الوقائية .

في البداية شكرت رئيسة منتدى إعلاميات المنطقة الشرقية هيا العبيد المكرمين على الجهودهم التي بذلوها الممارسيين الصحيين من أطباء وفنيين خلال جائحة كورونا من أجل الحافظ على أرواح المواطنيين والمقمين وتسهيل سبل الراحة والرعاية الصحية لهم على أكمل وجه دون كلل أو ملل وذلك في ظل رعايةً خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظهم الله على مايقومون به من جهود لخدمة الوطن والمواطن وخاصة دورهم البناء لتصدى جائحة كورونا .

كما شكر المكرمين منتدى إعلاميات الشرقية على مبادرتهم الوطنية التي ادخلت عليهم الفرح والسرور وخففت من وطأه ضغط العمل عليهم مثمنين بدورهم حكومة خادم الحرمين الشريفين ووزارة الصحة والجهود التي قاموا بها خلال أزمة جائحة كورونا بعدذلك تم تكريمهم .

الجدير بالذكر أن منتدى إعلاميات كرمَ صباح أمس الثلاثتاء أكثرمن ٨١من أبطال الصحة وذلك ضمن سلسة من المبادرات الوطنية التي يقدمها المنتدى على مدار العام .

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

شراكة مجتمعية بين “السعودي الالماني” و “ترابط” بالدمام

مريم الأحمد – وقع الدمام ‏وقع المستشفى السعودي الألماني بالدمام مذكرة تفاهم مع الجمعية الخيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *