آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار فنية / مغادرة عراب العشق “فيصل عبدالكريم” فندق بريرا

مغادرة عراب العشق “فيصل عبدالكريم” فندق بريرا

منيرة البيشي – الرياض

بقلوب ملؤها الحب والأمل وعلى بساط من الورد والياسمين تبعث صحيفه وقع باقة ورد وباقة محبة إلى ” عراب العشق” الفنان فيصل عبدالكريم .

أجمل عبارات التهاني لمغادرته مساء اليوم (فندق بريرا بالدمام )بعد أن منّ الله جل جلاله عليه بالصحة والعافية، بعد إصابته بفايروس كورونا ونسأل الله العلي القدير أن يديم عليه دوام الصحة والعافية، وان يلبسه ثوبي الصحة والعافية.

كما قدم ” الفنان “شكره للقيادة الرشيدة، على إهتمامها ورعايتها وتشجيعها للكادر الطبي وتحفيزه لهم، وأنا أيضًا أعبر عن شكري وتقديري للجهود الإستثنائية التي تبذلها الكوادر الطبية من أطباء وممرضين ومسعفين وكل من يعمل في الحقل الطبي والصحي، هم بالفعل خط الدفاع الأول الساهرين على حماية الوطن من فيروس «كورونا»، يعملون ليل نهار وفق أفضل المعايير الصحية العالمية وبأعلى درجات الكفاءة للتصدي لهذا الوباء وأشكرهم على ما قدموه لي من جهود خلال فترة إقامتي بالفندق.

كما طمأن الفنان فيصل متابعيه على صحته عبر مواقع المتواصل الخاصه به وقال: “أحب أن أطمئنكم، أنا بخير وأموري طيبة، وكل شيء تمام والحمد لله.

وتابع: “أشكر متابعيني وجمهوري على طيب المشاعر التي غمروني بها”.

عن منيرة البيشي

أعمل بالأعمال الحرة.. صاحبه مؤسسه رؤية الابداع للدورات الأهلية سبق لي العمل بإدارة أربع صحف الإلكترونية، متعاونة مع جمعيه إنسان مساء رئيسه اللجنة الإعلامية بجمعيه كلانا مديرة العلاقات العامة والاعلام في لجنه تراحم حاصله على رخصه إسعاف أولي Flares Aldi حاصله على خطاب شكر وتقدير من السفارة الأمريكية والسفارة الأردنية الدورات: - دورة كذبه الاعلام الدورة الاخلاقيات المهنية في وسائل الاعلام دورة التسويق الذاتي دورة إدارة المحتوى دورة همازات التحرير دورة الحملات الإعلامية دورة الازمات الإعلامية دورة مستقبل الإعلام دورة صناعة التأثير بالمحتوى إدارة المشاريع الإعلامية دورة تدريب واعداد مدربتيToT موارد بشريه من الأكاديمية البريطانية تصوير فتوغرافي من الأكاديمية البريطانية دورة صناعه المحتوى الاعلامي دورة التسويق الفعال في التواصل الاجتماعي دورة مهارات الحوار وفن الاقتراع دوره الحاسب الألى دوره برنامج معارف دوره سكرتارية إدارية وإدارة المكاتب دورة حل المشكلات دورة قبعات التفكير الست دورة إدارة الوقت كوني قائدة مؤثرة، حاصله على المركز الثالث على مستوى المملكة في مركز الملك سلمان في مجال القصة القصير، منظمه لبرنامج واعى على مستوى الرياض

شاهد أيضاً

إمبراطور العشق” فيصل عبدالكريم” يطلق ألبومه الجديد “مافيني شيء”

منيره البيشي – الرياض حالة من النشاط الفنى يعيشها إمبراطور العشق (فيصل عبدالكريم) بعدما أطلق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *