آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار إقتصادية / *محافظ المواصفات السعودية يلتقي سفير جمهورية أفغانستان بالمملكة*

*محافظ المواصفات السعودية يلتقي سفير جمهورية أفغانستان بالمملكة*

مريم الأحمد – وقع الدمام

استقبل محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة د.سعد بن عثمان القصبي، سفير جمهورية أفغانستان الإسلامية بالمملكة السيد/ أحمد جاويد مجددي، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتعزيز العلاقات الثنائية بين المواصفات السعودية والجهات العالمية المناظرة.

وبحث الجانبان آليات تعزيز وتوثيق العلاقات الثنائية بين المملكة وجمهورية أفغانستان الإسلامية، في مجال المواصفات القياسية، والمعايرة والجودة، انطلاقاً من العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع بين البلدين.

وقد صاحب السفير خلال الزيارة وفد رفيع المستوى، شارك به نائب السفير المستشار عبيدالله عطائي، والملحق التجاري محمد رياض سادات، وكذلك المسؤول الاقتصادي خليل بلخي، ومسؤول العلاقات العامة بالسفارة الأفغانية بالمملكة سيد عبد اللطيف هروي.

يشار إلى أن جمهورية أفغانستان من الدول الإسلامية الأعضاء في معهد المواصفات والمقاييس للدول الإسلامية (SMIIC)، والمنظمة الدولية للتقييس (ISO).

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

سعوّدة الوظائف الهندسية في عام 2021 – بروڤن تأخذ بزمام المبادرة

فيصل العوهلي- وقع الدمام  أعلنت بروڤن، المزود الرائد لخدمات تعهيد الأعمال في المنطقة، عن تقديم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *