الرئيسية / أخبار محلية / “تحت مظلة الشمس” مبادرة أطلقتها جمعية أزمات جازان في ظل جائحة كورونا

“تحت مظلة الشمس” مبادرة أطلقتها جمعية أزمات جازان في ظل جائحة كورونا

حشيمه الشرقي _ وقع صبيا:

انطلاقا من الدور الاجتماعي والمساندة النفسية التي تقدمها جمعية الازمات النفسية والاجتماعية بجازان من خلال إطلاق مبادراتها التطوعية التي تسعى لخدمة أفراد المجتمع.

ختمت صباح اليوم الاثنين إحدى مبادراتها التطوعية تحت مظلة الشمس و التي استهدفت عمال النظافة بمحافظة صبيا، بحضَور رئيس بلدية محافظة صبيا المهندس هادي دغريري، ومدير الخدمات بالبلدية الدكتور موسى السبعي، ومدير قسم النظافة بالبلدية عبده حربَوش.

هذا وتستهدف المبادرة عمال النظافة التابعين لبلدية محافظة صبيا، حيث تم تقديم المظلات الواقية من الشمس للعمالة أثناء تأدية عملهم الميداني، الى جانب تخصيص مستلزمات وقائية احترازية من جائحة كورونا، وكذلك توفير العديد من الوجبات الغذائية والهدايا الرمزية لإدخال البهجة والسرور.

من جانبه وضحت رئيسة فريق تفاؤل التطوعي القائم بتنفيذ المبادرة عفاف غفور إن المبادرة استهدفت عمال النظافة لتقديم المظلات في ظل هذه الأجواء شديدة الحرارة ومساندة لهم في ظل تفشي هذه الجائحة وتعتبر هذه المبادرة ضمن سلسلة من المبادرات التطوعية التي تقدمها الجمعية.

وفي ختام المبادرة وجه رئيس الجمعية الدكتور طاهر عريشي شكره لكافة القائمين على تنفيذ المبادرة داعيا الله أن يجعل ما يقومون به في موازين أعمالهم.

عن حشيمه الشرقي

شاهد أيضاً

وزير الشؤون الإسلامية: الذكرى تمر بنا في كل عام لنستذكر معها قصة الكفاح البطولي الذي قام به المؤسس

وقع- متابعات رفع معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *