آخر الأخبار
الرئيسية / المسؤلية الإجتماعية / الميدالية الذهبية لصم الشرقية في ألعاب القوى 

الميدالية الذهبية لصم الشرقية في ألعاب القوى 

مريم الأحمد – وقع الدمام

حقق نادي الصم بالمنطقة الشرقية ميداليتان ذهبية وأخرى مثلها فضية وثلاث ميداليات برونزية في بطولة المملكة في ألعاب القوى التي نظمها الاتحاد السعودي لرياضة الصم واختتمت بمدينة أبها كما حصد المركز الأول في الوثب العالي وفي مسافة ٤٠٠ متر والمركز الثاني في مسافة ٥٠٠٠ متر ومسافة ٤٠٠ متر تتابع إلى جانب المركز الثالث في الوثب الطويل ورمي الجلة وسط مشاركة ٢٤ ناديا ومركزا للصم في المملكة في الموسم الرياضي الجديد .

‏ورفع رئيس نادي الصم بالمنطقة الشرقية سعيد الباحص وكافة أعضاء النادي التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري للنادي ولصاحب السمو الملكي الامير احمد بن فهد بن سلمان  نائب أمير المنطقة الشرقية  بمناسبة تتويج النادي بهذه الانجازات النوعية في ألعاب القوى .
 

وأكد الباحص بأن  التتويج  للنادي بهذه المراكز المتقدمة على مستوى المملكة جاء بعد عملية تأهيل وتدريب مستمر لاعضاء الفريق عبر برنامج مكثف حقق من خلاله النادي الصدارة في بطولة ألعاب القوى. 

واضاف الباحص بأن النادي بالأمس كان يحتفي بانجازه في المركز الأول على مستوى المملكة في تنس الطاولة حتى حل عليه فرحة غامرة بتحقيق الصدارة في ألعاب القوى مؤكدا أن هذا النجاح جاء بتوفيق الله تعالى ثم بتلك العزيمة والإصرار على بلوغ الهدف من ابناءنا الصم واعدا مواصلة الانجازات في مختلف الرياضات المتنوعة مقدما في ذات السياق الشكر لمدرب الفريق الذي بذل جهد كبير في إعداده وكذلك كافة أعضاء الفريق من اللاعبين و الجهاز الإداري والفني لما بذلوه من جهود مضاعفة كانت نتيجتها هذا الاستحقاق . 

 وأشار  الباحص أن تحقيق نادي الصم بالمنطقة الشرقية لهذا الانجاز النوعي يصب فعلا في أهداف  استراتجية النادي التطويرية والتي بدأ النادي في رفع  مستوى برامجه التي تلبي احتياجات هذه الفئة قائلا إن المبادرات التطويرية التي أطلقها النادي تأتي متسقة  مع خطة النادي في توظيف فعالياته المتعددة والتي شرع في تنفيذها مؤخرا في عدة محاور رئيسة منها النشاط الثقافي والرياضي والتوعوي والاجتماعي  . 

وألمح الباحص بأن النادي لديه في الأيام مشاركتين مهمة في بطولةالبولينج ستقام في مدينة جدة وأخرى في كرة القادم ستقام في مدينة الرياض والدمام متمنيا التوفيق للنادي في هاتين البطولتين بمشيئة الله تعالى.

 

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

إنطلاق “منتدى الإعلام التّطوعي 2” عبر ZOOM

عاتكه ملا – وقع:   أكد رئيس قسم الإعلام بكلية العلوم الإجتماعية بجامعة أم القرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *