الرئيسية / أخبار محلية / مركز “تعارفوا” للإرشاد يزور المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”

مركز “تعارفوا” للإرشاد يزور المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”

فيصل العوهلي – وقع الدمام

قام وفد من مركز ( تعارفوا) للإرشاد الأسري اليوم بزيارة المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام ( إخاء )لتعزيز سبل التعاون بين الطرفين والتنسيق لتوقيع شراكة بينهما لتقديم خدمات المركز من استشارات و إرشاد أسري و نفسي لفئة الأيتام.

وأعرب الأمين العام للمؤسسة صالح بن خليف الدهمشي عن تفائله بهذا التعاون الذي سيعود بالنفع – بإذن الله – على الأيتام والخدمات التي تقدمها المؤسسة لهم.

وأكد “الدهمشي” حرص المؤسسة على التعاون مع مركز (تعارفوا ) للإرشاد الأسري لتنوع مجالات عمل المركز وتخصصاته.

ومن جانبه تقدم رئيس مركز (تعارفوا ) للإرشاد الأسري الدكتور سعود بن صالح المصيبيح بعبارات الشكر لفريق العمل بالمؤسسة وجهودهم المثمرة في رعاية الفئة الغالية على المجتمع من الأيتام،مؤكدًا حرص المركز على تقديم كل ما يفيد هذه الفئة ويطور من ذاتها.

كما أكد “المصيبيح” حرص فريق العمل في مركز “تعارفوا” على تعزيز جوانب القوة في حياة الأيتام،و الحد من جوانب الضعف التي تواجههم،و تقديم كل ما يمكن أن يعود عليهم عائدًا إيجابيًا.

و قدم “المصيبيح” شكره للأستاذ صالح على ما أحدثه من نقلة وتطور في عمل المؤسسة من واقع تطوير أساليب العمل والرفع من كفاءة الاداء، وتنفيذ عدد من البرامج والأفكار المفيدة.

وتم الاتفاق على قيام مركز ( تعارفوا ) بزيارة لبيت من بيوت الأيتام للاطلاع على هذه التجربة الجيدة التي نفذتها المؤسسة

.

عن فيصل العوهلي

بكالوريوس لغة عربية نائب رئيس جمعية أرفى للتصلب المتعدد مشرف تربوي محرر في صحيفة بروز محرر في صحيفة إعلاميون متميزون محب للتطوع

شاهد أيضاً

“سوق الخضار” في الخبر يتحول إلى لوحة فنية جاذبة

مريم الأحمد – وقع الخبر يطلق مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء) – مبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *