الرئيسية / أخبار التعليم / ختام فعاليات ملتقى التوجهات المستقبلية في ضوء رؤية 2030

ختام فعاليات ملتقى التوجهات المستقبلية في ضوء رؤية 2030

حشيمه الشرقي _ وقع صبيا:

ختم مساء امس الجمعة ملتقى التوجيهات المستقبلية للتعليم في ضوء التحولات الإلكترونية وفق رؤية 2030 والمنعقد عبر برنامج الزوم.

هذا وقد شارك بالملتقى نخبة كبيرة من الدكاترة واستاذة الجامعات والمستشار ين وخبراء التعليم والتطوير والجودة على مستوى الوطن العربي حيث ناقش الملتقى على مدار يومين المستجدات في التعليم والتطورات المتسارعه وتحديات القرن الجديد.

هذا وقد تم خلال الملتقى طرح العديد من أوراق العمل الثرية التي ناقشت مستجدات التعليم في الوقت الراهن والمستقبل التكنولوجي للتعليم والقيادة التربوية للمدرسه وبناء الرؤية والتعلم المدمج ومستقبل التعليم بعد جائحة كورونا، نظريات مقارنه بين الماضي والحاضر والمستقبل، والتحول الرقمي ودوره الفعال خلال أزمة كورونا،والمناهج المطورة وفقا للتحول الرقمي ومهارات القرن الواحد والعشرين وتحقيق رؤية التعليم وفلسفة التعليم الالكتروني وبناء الأصول الرقمية لبيئات التعلم عن بعد والكثير من الأمور المتعلقة بالتعليم في ضوء المستجدات.

وقدنال اللقاء استحسان نخبة كبيرة من الحضور من مختلف شرائح المجتمع على مستوى الوطن العربي حيث ناقش الملتقى التعلم الإلكتروني بصفة عامة في الوقت الذي يعتبر حديث المجتمع والموضوع الأكثر اهميه ووضح الكثير من الأمور من خلال المناقشات والمداخلات وتقبل الآراء والمقترحات.

عن حشيمه الشرقي

شاهد أيضاً

مركز المهارات والمحاكاة السريرية يطلق فعاليات “أسبوع المحاكاة في الرعاية الصحية 20” في جامعة المؤسس

عاتكه ملا – وقع / جده  برعاية وكيل الجامعة للتطوير بجامعة الملك عبدالعزيزبجده الأستاذ الدكتور …

تعليق واحد

  1. اشكركم على هذا الملتقى العلمى والقائمين عليه والساده الحضور ونتمنى المزيد مع النجاح والتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *