الرئيسية / فعاليات / لوحة الوطن في قلوبنا في اليوم الوطني للمملكة

لوحة الوطن في قلوبنا في اليوم الوطني للمملكة

مريم الأحمد – وقع الدمام

في ذكرى “اليوم الوطني” من كل عام اعتاد ملتقى المحبة والسلام رسم ملامح الوطن في لوحة “المحبة والسلام” ، التي طافت “مدن المملكة”، و”عواصم العالم” ، لتكون “القوة الناعمة للسعودية” .

واوضح الفنان/ عبد العظيم الضامن مدير الملتقى وصاحب فكرة لوحة المحبة والسلام ان هذا العام ستكون لوحة الوطن مختلفة ومميزة ، حيث تحلق في سماء “جدة”، الجمال والفن والتراث والعراقة، كما المح ان اللو حة سترسم بمشاركة نخبة من فنانين وفنانات المنطقة الغربية ،

وأوضحت الأستاذة عائشة الشيخ الأمين العام لملتقى المحبة والسلام ان ما سيميز هذه اللوحة في سنة 2020 مشاركة مجموعة من ذوي الإحتياجات الخاصة ، كما سيتم عرض اللوحة بإذن الله في “شارع الفن”، في “مركز أدهم للفنون” ، ليشارك الجميع بعد اكتمال لوحة “(الوطن في قلوبنا)”، بعبارات عن الوطن على جزء من اللوحة التي عزم الفنان/ الضامن على تنفيذها بطول ثلاثين متر .

ويشارك أعضاء ملتقى المحبة والسلام كل من : الأستاذ يوسف السيف والأستاذ نبيل المرزوق والأستاذ الإعلامي حسين كاظم والأستاذة حبيبة شاه باز في تلك الفعاليات بجدة .

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

المعرض الافتراضي المجاني الأول في الشرق الاوسط للفرنشايز وللعلامات التجارية المحلية والدولية

مريم الأحمد – وقع الخبر ينطلق المعرض الافتراضي الأول للفرنشايز “الامتياز التجاري”  خلال الفترة من  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *