الرئيسية / أخبار إقتصادية / المواصفات السعودية تطلب مرئيات العموم حول اللائحة الفنية للجلود الطبيعية والصناعية ومصنوعاتها

المواصفات السعودية تطلب مرئيات العموم حول اللائحة الفنية للجلود الطبيعية والصناعية ومصنوعاتها

مريم الأحمد وقع الدمام

دعت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة المهتمين والمختصين، لإبداء مرئياتهم حول مسودة “اللائحة الفنية للجلود الطبيعية والصناعية ومصنوعاتها” . مؤكدة أن ذلك يأتي استمراراً لحرصها على مشاركة العموم في إعداد اللائحة والتنظيمات ذات العلاقة، وإتاحة الفرصة للجهات ذات العلاقة، والمهتمين لإبداء مرئياتهم وملاحظاتهم.

وتهدف المواصفات السعودية من خلال إعداد هذه اللائحة إلى رفع مستوى صحة وسلامة المستهلك وشفافية المعلومات المقدَّمة إليه، والمحافظة على البيئة، من خلال وضع المتطلبات الأساسية المشمولة في مجال اللائحة الفنية وتحديد إجراءات تقويم المطابقة التي يجب على الموردين الالتزام بها اثناء عرض ووضع هذه المنتجات في أسواق المملكة العربية السعودية.

وأشارت الهيئة إلى أن إعداد هذه اللائحة يأتي في إطار تحقيق الهيئة لدورها التنظيمي من خلال إصدار لوائح إجراءات تقويم المطابقة للسلع والمنتجات والخدمات طبقاً للمواصفات القياسية التي تعتمدها.

ودعت الهيئة المهتمين العموم لإرسال مرئياتهم وملاحظاتهم عبر الموقع الإلكتروني للهيئة، وذلك في موعدٍ أقصاه يوم الخميس 28/ 02 / 1442هـ الموافق 16 / 10 / 2020م.

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

*ورشة عمل للتعريف باللائحة الفنية المحدثة لأدوات ترشيد استهلاك المياه … الخميس المقبل

مريم الأحمد – وقع الدمام تعقد الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة يوم الخميس المقبل 28 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *