الرئيسية / أخبار محلية / كلية التقنية بالطائف تُطلِق مشاركتها في اليوم الوطني ال(90) .

كلية التقنية بالطائف تُطلِق مشاركتها في اليوم الوطني ال(90) .

بشائر آل سليمان – الطائف .

مع احتفالات المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ(  90 )، شاركت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في محافظة الطائف بإطلاق مبادرة من أجل الوطن يقوم بها مجموعة من الشباب السعوديين و من المشرفين والمصورين جمعيهم قدِموا من كلية التقنية رافعين الخفاق الأخضر، حاملين نور الوطن في قلوبهم ومُحملين بالهدايا الوطنية، حيث قاموا بتوزيع بروشورات وطنية وأعلام ، وأوشحة،وأساور خضراء، مُستهدفين جميع الفئات، في جو من البهجة ولسان حال الجميع يجدد الولاء والإيمان في اليوم الوطني الـ ” 90 ” .

كانت تنقلات الفريق بين المجمعات التجارية تهدف إلى الوصول لأكبر عدد من الجمهور حتى تتحقق المشاركة في هذه المناسبة المليئة بالحِبالذي يسقي البلاد توحدًا وتماسكًا ورفعة وسمو وهمة تجعل الأمة تظفر بالمجدِ والعلياء.

وعبّر فريق كلية التقنية عن أن حُب الوطن هو في العمق الإنساني و وجوده يقودنا إلى التفاني والإخلاص .

وفي حديثي مع قائد المجموعة أ. سلطان العتيبي  أوضح بإن كلية التقنية تسعى بأن تُعزز الشعور بالوحدة الوطنية في اليوم الوطني الـ (90)،حيث يقف أابناء هذا الوطن الشامخ بهمة وعلى القمة يُلقون التحية الخضراء ، والجميع يُظهر استعداده الكامل للتضحية بالنفس والمال والعرض في سبيل الدفاع عن هذه الأرض .

دُمت يا وطني رافعًا خفاقك الأخضر .

ويا بلادي واصلي .💚

عن بشائر آل سليمان

هدفي الأساسي ينحدر من كوني من نسل أخضر قوي تجري في عروقه الحكمة والحنكة، فأول أهدافي أن أمضي قُدمًا نحو القمة من أجل الوطن والأمة شاعرة نبطية، أسعى جاهدة لتفعيل قدراتي في ظل هذا التمكين لتحقيق رؤية ٢٠٣٠ هذه الرؤية التي آمنت بنقاط القوة لدى الفرد وجعلت منّا أفراد على أهبّة الاستعداد لتحقيقها بصبٍر وحلم إلى أن تشرق آمال الوطن وتزدهر أحلامه .

شاهد أيضاً

التحلية” و”الري” توقعان اتفاقية تعاون في مجال الخدمات الهندسية والفنية والاستشارية

متابعات- وقع وقعت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة والمؤسسة العامة للري اتفاقية تعاون مشترك تتيح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *