الرئيسية / فعاليات / بحضور سمو الأميرة روزان بنت عبد العزيز بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود 90 فنان وفنانة من ذوي الإعاقة يعبرون عن حبهم للوطن

بحضور سمو الأميرة روزان بنت عبد العزيز بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود 90 فنان وفنانة من ذوي الإعاقة يعبرون عن حبهم للوطن

متابعات وقع  _ جدة:

بالتزامن مع احتفالات المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90 احتفل جاليري قاف للفنون في مركز أدهم للفنون معرضه لذوي الإعاقة لتسعون فناناً وفنانة من ذوي الإعاقة، والذين عبروا عن حبهم للمملكة العربية السعودي وحبهم للملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان من خلال لوحاتهم وأعمالهم الفنية.

وبحضور سمو الأميرة روزان بنت عبد العزيز والتي عبرت عن إعجابها الشديد وحبها واهتمامها بذوي الإعاقة وعن لوحاتهم الجميلة التي شاهدتها، وتزامن المعرض مع وجود العديد من المبادرات الأخرى والاحتفال باليوم الوطني في مركز أدهم للفنون بقيادة الدكتور طلال أدهم والأستاذة نوال أدهم.

وكان الجمهور المتواجد في ذهول وانبهار لما يشاهدونه من فن وإبداع وسط هذه الكوكبة الجميلة من الرسامين، حيث كان هناك مشاركات غير معتادة ضمن المبادرة من خلال دمج ذوي الهمم برسوماتهم عن الوطن، وقد حضر المعرض العديد من الشخصيات العامة والإعلاميين ومشاهير السوشال ميديا.

عن فاطمة محمد الجبيني

مستشارة اعلامية مستشارة تربوية تعليمية حاصلة على ماجستير في علم الطاقة الحيوية دبلومة في التخاطب والتوحد مدرب معتمد في برامج التنمية البشرية والإحتياجات الخاصة خبرة ١٦ سنة في مجال التخاطب والتربية الخاصة

شاهد أيضاً

تكريم رموز الفن

منيرة البيشي – وقع الرياض كرم المشرف العام أ. خالد عبدالرحيم الفنان عبدالحميد العوام بالمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *