الرئيسية / أخبار محلية / مركز صحي حي لبن الثاني يحتفى مع الأهالي باليوم الوطني

مركز صحي حي لبن الثاني يحتفى مع الأهالي باليوم الوطني

احتفل مركز صحي لبن الثاني باليوم الوطني “٩٠”* باشراف من مدير المركز الاستاذ وليد بن سلمان وتنسيق قسم التمريض أ/ جميله القحطاني ونائبتها ابتسام المسلم بالتعاون مع قسم الضماد أ/ عزلاء البيشي و قسم المتابعه أ/امجاد الشعباني تحت إشراف إدارة التمريض.

وقد تنوع الاحتفال في فقراته حيث بدأ بالنشيد الوطني وعرض فلم وثائقي عن توحيد اللمملكه.* والقى نائب مديرالمركز بن سلمان كلمه للموظفيين بهذا المناسبه الوطنيه .

وقد اشتمل الاحتفال على معرض صور للمملكه قديما وحديثا. إضافة إلى لوحة جدارية* تضمن كتبها الموظفين والمراجعين* بهذه المناسبه وفي نهايه الفعاليه تم توزيع المطويات والهدايا والضيافه على الحضور.

عن منيرة البيشي

أعمل بالأعمال الحرة.. صاحبه مؤسسه رؤية الابداع للدورات الأهلية سبق لي العمل بإدارة أربع صحف الإلكترونية، متعاونة مع جمعيه إنسان مساء رئيسه اللجنة الإعلامية بجمعيه كلانا مديرة العلاقات العامة والاعلام في لجنه تراحم حاصله على رخصه إسعاف أولي Flares Aldi حاصله على خطاب شكر وتقدير من السفارة الأمريكية والسفارة الأردنية الدورات: - دورة كذبه الاعلام الدورة الاخلاقيات المهنية في وسائل الاعلام دورة التسويق الذاتي دورة إدارة المحتوى دورة همازات التحرير دورة الحملات الإعلامية دورة الازمات الإعلامية دورة مستقبل الإعلام دورة صناعة التأثير بالمحتوى إدارة المشاريع الإعلامية دورة تدريب واعداد مدربتيToT موارد بشريه من الأكاديمية البريطانية تصوير فتوغرافي من الأكاديمية البريطانية دورة صناعه المحتوى الاعلامي دورة التسويق الفعال في التواصل الاجتماعي دورة مهارات الحوار وفن الاقتراع دوره الحاسب الألى دوره برنامج معارف دوره سكرتارية إدارية وإدارة المكاتب دورة حل المشكلات دورة قبعات التفكير الست دورة إدارة الوقت كوني قائدة مؤثرة، حاصله على المركز الثالث على مستوى المملكة في مركز الملك سلمان في مجال القصة القصير، منظمه لبرنامج واعى على مستوى الرياض

شاهد أيضاً

(إنهم فتية )برنامج ديني اجتماعي بمؤسسة رعاية الفتيات بالاحساء

فيصل العوهلي- وقع الدمام  نفذت الوحدة الدينية والاجتماعية بمؤسسة رعاية الفتيات بالاحساء بمسرح المؤسسة برنامجا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *