الرئيسية / أخبار محلية / حملة (الصلاة نور)

حملة (الصلاة نور)

متابعات – وقع الدمام

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي بجولة ميدانية على نطاق عمل المركز الإشرافي الشمالي التابع لهيئة مدينة الدمام للوقوف ميدانياً على تنفيذ حملة “الصلاة نور” ، التي أطلقها معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند لتوعية أفراد المجتمع بالمحافظة على الصلاة.

كما قام فضيلته بجولة على عدد من المجمعات التجارية والتنبيه لصلاة المغرب.

وأوضح فضيلته بأن هذه الحملة تهدف إلى بيان مكانة الصلاة وفضائلها وأثرها في حياة المسلم ، مستخدمة في ذلك التقنيات الحديثة في العرض عبر لوحات الطرق والمجمعات التجارية ومواقع التواصل الاجتماعي لتعزيز مكانة الصلاة في مختلف شرائح المجتمع.

وأوضح الشيخ الثبيتي أن فرع المنطقة الشرقية بدأ بتطبيق خطته الميدانية والتوعوية لمواكبة هذه الحملة المباركة التي تعنى بالركن الثاني من أركان الإسلام ، انطلاقاً من اهتمام ولاة أمر هذه البلاد بشعائر الإسلام وبالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله – ، ومنها عنايتهم بالصلاة والدعوة إليها والمحافظة عليها.
وقد رافق فضيلته عدد من مسؤولي الفرع .

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

النيابة العامة تحقق مع شخص يدعي بيع كليته

العقوبات تشمل البائع والمشتري ومن شاركهم: وقع-متابعات صرح مصدر مسؤول في النيابة العامة أن مركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *