الرئيسية / المسؤلية الإجتماعية / وقعتها (إيثار) مع المجدوعي الخيرية .. اتفاقية لدعم مرضى الفشل الكلوى بالشرقية

وقعتها (إيثار) مع المجدوعي الخيرية .. اتفاقية لدعم مرضى الفشل الكلوى بالشرقية

مريم الأحمد – الدمام

وقعت جمعية تنشيط التبرع بالأعضاء بالمنطقة الشرقية ” إيثار” اتفاقية تعاون مع مؤسسة علي بن إبراهيم المجدوعي وعائلته الخيرية لدعم مرضى الفشل الكلوي في المنطقة ، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية إيثار عبدالعزيز بن علي التركي، و نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة المجدوعي الخيرية الأستاذ عبدالله المجدوعي.

وتهدف الشراكة إلى رفع كفاءة وسرعة وقيمة الدعم الصحي المقدم للمحتاجين من مرضى الفشل الكلوي بالمنطقة الشرقية من خلال التعاون في تنفيذ الاستراتيجيات المشتركة لخدمة هذه الفئة، وتنسيق الجهود في هذا المجال وتسجيل المستفيدين والتحقيق من احتاجهم، وكذلك السعي لبناء الشراكات مع الجهات المانحة لخدمة هذه الفئة.

وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية إيثار عبدالعزيز التركي بأن هذه الاتفاقية تأتي ضمن جهود الجمعية في تفعيل الشراكات المجتمعية ودعم رجال الأعمال لتحقيق أهداف الجمعية التي تنطلق وفق أسس وقواعد حثنا عليها ديننا الإسلامي، وجاءت متوافقة مع كافة البروتوكولات العالمية لتنشيط التبرع بالأعضاء من المتبرعين الأحياء وكذلك من المتوفين دماغيا بعد موافقة ذويهم على التبرع.
وقدم التركي شكره لكافة القائمين على المجدوعي الخيرية على جهودهم وتفاعلهم مع برامج وأنشطة جمعية إيثار وكذلك تبنيهم لدعم برنامج مرضى الفشل الكلوي.

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

تراحم الشرقية تقدم مساعدات مادية وعينية لأكثر من 500 أسرة في الشرقية

 متابعات – وقع الدمام: قدمت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالمنطقة الشرقية مؤخراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *