الرئيسية / أخبار فنية / نجاحات متواصلة يحققها فيصل عبدالكريم “لا تتوقع

نجاحات متواصلة يحققها فيصل عبدالكريم “لا تتوقع

منيرةالبيشي -وقع

تصدر اسم الفنان فيصل عبدالكريم ، قوائم المشاهدة بموقع «يوتيوب»،  بعد ساعات قليلة من طرحه أغنيته الجديدة « لا تتوقع » وتجاوز عدد مشاهدات الأغنية أكثر من مليون مشاهدة خلال أسبوع فقط.

وقال فيصل لـ”وقع”: “ردود الأفعال التي تلقيتها على الأغنية فور طرحها، كان مبهج ورائع، ولم أتوقع نجاحها بتلك السرعة”. وهذا أن دل إنما يدل على ترتيب قوة العناصر في الأغنية وكلمات اللحن الأداء.

وأضاف “الشكر لكل من ساهم فى ظهور وخروج الأغنية للنور، من الشاعر رامي العبودي و الملحن والموزع الموسيقي ميثم علاءالدين ، وكل من وقف على العمل.

والجدير بالذكر أن الفنان فيصل عبدالكريم أحد الفنانين السعوديين الذين اثبتوا وجودهم ووضعوا لهم بصمة مميزة وهوية خاصة باللون الغنائي بين كبار الفنانيين في الساحة الفنية في وقت قصير و بجهده الشخصي ليستحوذ على أعلى نسب مشاهدة في الوطن العربي.

عن منيرة البيشي

أعمل بالأعمال الحرة.. صاحبه مؤسسه رؤية الابداع للدورات الأهلية سبق لي العمل بإدارة أربع صحف الإلكترونية، متعاونة مع جمعيه إنسان مساء رئيسه اللجنة الإعلامية بجمعيه كلانا مديرة العلاقات العامة والاعلام في لجنه تراحم حاصله على رخصه إسعاف أولي Flares Aldi حاصله على خطاب شكر وتقدير من السفارة الأمريكية والسفارة الأردنية الدورات: - دورة كذبه الاعلام الدورة الاخلاقيات المهنية في وسائل الاعلام دورة التسويق الذاتي دورة إدارة المحتوى دورة همازات التحرير دورة الحملات الإعلامية دورة الازمات الإعلامية دورة مستقبل الإعلام دورة صناعة التأثير بالمحتوى إدارة المشاريع الإعلامية دورة تدريب واعداد مدربتيToT موارد بشريه من الأكاديمية البريطانية تصوير فتوغرافي من الأكاديمية البريطانية دورة صناعه المحتوى الاعلامي دورة التسويق الفعال في التواصل الاجتماعي دورة مهارات الحوار وفن الاقتراع دوره الحاسب الألى دوره برنامج معارف دوره سكرتارية إدارية وإدارة المكاتب دورة حل المشكلات دورة قبعات التفكير الست دورة إدارة الوقت كوني قائدة مؤثرة، حاصله على المركز الثالث على مستوى المملكة في مركز الملك سلمان في مجال القصة القصير، منظمه لبرنامج واعى على مستوى الرياض

شاهد أيضاً

الفن في زمن العزلة

فيصل العوهلي- وقع الدمام بعد شهور من العزلة المفروضة بسبب جائحة كورونا” يتمخض الفكر بعد …

5 تعليقات

  1. سلمت يداك على الطرح الجميل

  2. الأستاذة المبدعة المتميزة دائماً وابدا منيرة البيشي
    دائماً متميزة بتقاريرك وكتاباتك الصحفية عن كل مميز

    الفنان فيصل عبدالكريم في وقت قياسي اكتسب قاعدة جماهيرية ليست سهلة وهذا ليش مستغرب على فنان متمكن نتمنى له التوفيق

  3. 👍🏻🌹
    جميل ماشاءالله

  4. المنتج والفنان عبدالحميد العوام

    ممبدع اخوي فيصل متمنياً له التوفيق والنجاح والمزيد من التقدم والاخت منيرة دائما. تختار اشخاص متميزين المادة الي تنزلها متميزة . الفنان والمنتج عبدالحميد العوام

  5. صالحة الشيخي

    كل التوفيق للفنان فيصل عبد الكريم ؛ وبوركت جهودك أ. منيرة البيشي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *