الرئيسية / أخبار محلية / بتوجيه من صاحب السمو محافط الاحساء – حفظه الله – افتتاح جسر مدخل الهفوف امام حركة المرور

بتوجيه من صاحب السمو محافط الاحساء – حفظه الله – افتتاح جسر مدخل الهفوف امام حركة المرور

مريم الأحمد – وقع الاحساء

صدر التوجيه من صاحب السمو محافظ الاحساء – حفظه الله – بالموافقة على افتتاح جسر مدخل الهفوف على طريق الهفوف / الرياض بمحافظة الاحساء امام الحركة المرورية وذلك تسهيلا على مرتادي المحافظة والقاطنين بها.

واوضح فرع وزارة النقل بالمنطقة الشرقية ان التقاطع تم تنفيذه ضمن أعمال مشروع استكمالات بعض الطرق بالمنطقة الشرقية (المجموعة التاسعة) والذي يشمل كذلك على تنفيذ الاعمال التكميلية على طريق الاحساء / بقيق / الظهران وبتكلفة اجمالية تجاوزت (79) مليون ريال.

من جهة اخرى اوضح فرع الوزارة انه تم تنفيذ التقاطع أعلى خط السكك الحديدية بعد إزالة الجسر القديم واعادة إنشاءه وتوسعته إلى أربع حارات مرورية لكل اتجاه ليتماشى مع القطاع العرضي للطريق القائم مع إعادة إنشاء الطريق القائم بطول ١٢٧٠ متر ، مشيراً إلى أن التكلفة الإجمالية للجسر مع الطريق بلغت (١٣،٧٠٠،٠٠٠) ريال.

واشار فرع الوزارة لما تحظى به مشاريع وزارة النقل في المنطقة الشرقية برعاية وتوجيه ومتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية ومعالي وزير النقل ، مضيفاً أن هذا المشروع يسهم في رفع الطاقة الاستيعابية للحركة المرورية الحالية والمستقبلية على مدخل الهفوف الغربي، وبمشيئة الله سيتم تدشين هذا المشروع مع مشاريع أخرى لوزارة النقل بالمنطقة الشرقية لاحقاً من قبل سمو أمير المنطقة.

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

الدفاع المدني يفتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية

متابعات – وقع: أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *