الرئيسية / أخبار الصحة / مشاركة مركز صحي لبن بفعالية اليوم العالمي لسرطان الثدي

مشاركة مركز صحي لبن بفعالية اليوم العالمي لسرطان الثدي

منيره الييشي – الرياض 

أقام مركز صحي لبن ((٢)) ممثل بطاقم التمريض ،اليوم الخميس فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الثدي ” لتعزيز الوقاية منه.

تضمنت الفعالية أركان توعوية ووقائية ومنشورات تفيد المراجعات وركن الكشف ، بالإضافة الى مجسمات تثقيفية لأعراض مرض سرطان الثدي وطرق العلاج ..

يذكر أن “ سرطان الثدي يكشف عن طريق التصوير الشعاعي للثدي بالماموغرام عن معظم حالات سرطان الثدي، وليس جميعها. وحساسية هذا الفحص تعرف بقدرته على كشف حالات سرطان الثدي، ونسبة الكشف عند النساء اللواتي فعلاً لديهن سرطان ثدي. وهذه الحساسية تتوقف على عدة عوامل وبشكل خاص على مدى كثافة أنسجة الثدي.

وتأتي رسالة المراكز الصحية في رفع مستوى الوعي الصحي إلى جانب اهتمام الوزارة بأوضاع منسوبيها ورفع كفاءتهم بصفة مستمرة بما ينعكس إيجاباً على مستوى ما يقدمونه من خدمات للمجتمع والافراد.

IMG_4526

عن منيرة البيشي

أعمل بالأعمال الحرة.. صاحبه مؤسسه رؤية الابداع للدورات الأهلية سبق لي العمل بإدارة أربع صحف الإلكترونية، متعاونة مع جمعيه إنسان مساء رئيسه اللجنة الإعلامية بجمعيه كلانا مديرة العلاقات العامة والاعلام في لجنه تراحم حاصله على رخصه إسعاف أولي Flares Aldi حاصله على خطاب شكر وتقدير من السفارة الأمريكية والسفارة الأردنية الدورات: - دورة كذبه الاعلام الدورة الاخلاقيات المهنية في وسائل الاعلام دورة التسويق الذاتي دورة إدارة المحتوى دورة همازات التحرير دورة الحملات الإعلامية دورة الازمات الإعلامية دورة مستقبل الإعلام دورة صناعة التأثير بالمحتوى إدارة المشاريع الإعلامية دورة تدريب واعداد مدربتيToT موارد بشريه من الأكاديمية البريطانية تصوير فتوغرافي من الأكاديمية البريطانية دورة صناعه المحتوى الاعلامي دورة التسويق الفعال في التواصل الاجتماعي دورة مهارات الحوار وفن الاقتراع دوره الحاسب الألى دوره برنامج معارف دوره سكرتارية إدارية وإدارة المكاتب دورة حل المشكلات دورة قبعات التفكير الست دورة إدارة الوقت كوني قائدة مؤثرة، حاصله على المركز الثالث على مستوى المملكة في مركز الملك سلمان في مجال القصة القصير، منظمه لبرنامج واعى على مستوى الرياض

شاهد أيضاً

الأميرة دعاء بنت محمد الرئيس الأعلى لهيئة المرأة العربية تحذر من ارتفاع نسبة مرض سرطان الثدي في الوطن العربي مليون و٣٠٠ الف حالة جديدة كل عام وعلينا مواجهة المرض بالكشف المبكر .

جدة .. دبي حذرت الاميرة دعاء بنت محمد الرئيس الأعلى لهيئة المرأة العربية من ارتفاع …

تعليق واحد

  1. ماشاءاللة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *