الرئيسية / مقالات / إعلانات المشاهير في السناب

إعلانات المشاهير في السناب

بقلم: أ. فايز الرمثي.

    يتحدث بعض المشاهير عن المبادئ والنجاح و الفشل وفي نهاية اليوم نجده يأخذ بالمتابع إلى أحد المنتجات ليسوق بطريقته الجذابة والمبهرة، فقد أصبح تسويقه صناعة تبلغ الملايين، لذا نرى العديدمن العلامات التجارية الكبيرة والصغيرة تنظر إلى هذه الممارسة على أنها وسيلة أفضل وأسرع لترويج منتجاتها.

    ماهو الهدف من الاعلان على سناب شات؟!

  الشهرة وجلب المال هما الهدف الذي يعمي بصيرة بعض المشاهير دون التفكير في عواقب المنتج، فهناك منتجات يتم الترويج لها قد تكون غير صحيحة أو مُضلِّلة أو في أقل الأحول تكبد مصاريف مالية في منتجات غير مرخصة من وزارة التجارة ومن هيئة الدواء والغذاء، وغير مطابقة للمواصفات والمقاييس، وهناك مع الأسف مشاهير فقدوا ثقة الناس لهذه الأسباب.

     ومن الأضرار الأقتصادية .. الترويج لسلع بأسعار مبالغ فيها، تحقيقاً لرغبة التاجر في الربح المادي المضاعف، قد ينتج عن ذالك تضخم اقتصادي نتيجة المبالغة في أسعار المنتجات.

   فينبغي على المستهلك أن يتحقق من المنتج قبل شراءه واستخدامه ،وأن لاينجرف خلف اعلانات المشاهير المزيفة، وأن يشتري مايحتاج إليه وليس مايعلن عنه .

عن مقالات وقع

مساحة يشاركنا فيها المبدعون بمقالاتهم.. وهذه المقالات تعبر عن آرائهم ولا تعبر عن رأي الصحيفة بالضرورة.

شاهد أيضاً

علمتني الحياة (٢١)

 بقلم: د. عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان   رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم عضو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *