الرئيسية / مبادرات / المنشده أماسي البقمي تزور لجنة رعاية السجناء(تراحم)

المنشده أماسي البقمي تزور لجنة رعاية السجناء(تراحم)

منيرة البيشي _ الرياض:

زارت المنشدة أماسي البقمي يوم الثلاثاء الموافق 21 أكتوبر لجنة تراحم بالرياض تلبيه لدعوة اللجنة، للتعرف على خدماتها من باب التعاون فيما يخدم المستهدفين بخدماتها.

وحظيت المنشدة استقبالاً حاراً، كما شكرت الأستاذة مشاعل الدخيل ضيفتها الكريمة على تلبيه الدعوة، وجرى الحديث بينهم عن بعض القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وحيث أعربت أماسي عن امتنانها وتقديرها للجنة رعاية السجناء على الدور الذي يقومون به في خدمة المجتمع، وفي ختام اللقاء تم تكريم المنشدة على جهودها نحو اللجنة.

 

عن منيرة البيشي

أعمل بالأعمال الحرة.. صاحبه مؤسسه رؤية الابداع للدورات الأهلية سبق لي العمل بإدارة أربع صحف الإلكترونية، متعاونة مع جمعيه إنسان مساء رئيسه اللجنة الإعلامية بجمعيه كلانا مديرة العلاقات العامة والاعلام في لجنه تراحم حاصله على رخصه إسعاف أولي Flares Aldi حاصله على خطاب شكر وتقدير من السفارة الأمريكية والسفارة الأردنية الدورات: - دورة كذبه الاعلام الدورة الاخلاقيات المهنية في وسائل الاعلام دورة التسويق الذاتي دورة إدارة المحتوى دورة همازات التحرير دورة الحملات الإعلامية دورة الازمات الإعلامية دورة مستقبل الإعلام دورة صناعة التأثير بالمحتوى إدارة المشاريع الإعلامية دورة تدريب واعداد مدربتيToT موارد بشريه من الأكاديمية البريطانية تصوير فتوغرافي من الأكاديمية البريطانية دورة صناعه المحتوى الاعلامي دورة التسويق الفعال في التواصل الاجتماعي دورة مهارات الحوار وفن الاقتراع دوره الحاسب الألى دوره برنامج معارف دوره سكرتارية إدارية وإدارة المكاتب دورة حل المشكلات دورة قبعات التفكير الست دورة إدارة الوقت كوني قائدة مؤثرة، حاصله على المركز الثالث على مستوى المملكة في مركز الملك سلمان في مجال القصة القصير، منظمه لبرنامج واعى على مستوى الرياض

شاهد أيضاً

لجنة تراحم تدشن مبادرة ( للعلم نسعى )

منيره البيشي – وقع الرياض:  تصوير :- سامر الشهري دشن المدير التنفيذي الأستاذ أحمد اليحيا …

تعليق واحد

  1. اقدم شكري وامتناي للجنه الكريمه على ما يقومون به من اعمال تخدم اسر السجناء وغيرها / جعل الله ذاك في موازين حسناتهم .. وكما اقدم شكري انا والدة اماسي البقمي للاستاذه منيره البيشي على جوهودها الملحوضه ✨. والدة الطفلة المودل اماسي البقمي /

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *