الرئيسية / أخبار محلية / محافظ بيشة يترأس اجتماع المجلس المحلي وبمشاركة أعضاء اللجنة الشبابية

محافظ بيشة يترأس اجتماع المجلس المحلي وبمشاركة أعضاء اللجنة الشبابية

عبدالرحمن آل زيد – بيشة

إنفاذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير -حفظه الله- بإشراك فئة الشباب في جلسات المجلس المحلي ترأس سعادة محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة صباح اليوم الثلاثاء إجتماع المجلس المحلي بالمحافظة.

وفي بداية الإجتماع رحب سعادة المحافظ بأعضاء المجلس المحلي والمدعوين للحضور بعد ذلك تم مناقشة المواضيع المدرجة في جدول الأعمال ومناقشة بعض الخدمات التي تخص المحافظة والمراكز التابعة لها.

وأكد محافظ بيشة على ضرورة سرعة إنجاز المشاريع المدرجة في الوقت المحدد لها إنفاذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير بما يسهم في دفع عجلة التنمية وتقديم أفضل الخدمات والتنسيق والمتابعة للمشروعات بين الإدارات الخدمية والأعضاء وفق الخطط والبرامج والآليات المعدة لذلك.

شهد الاجتماع حضور أعضاء المجلس من الإدارات الحكومية والأهالي وحضور ممثل جامعة بيشة الدكتور مهدي القرني ورؤساء البلديات الفرعية وأعضاء اللجنة الشبابية بالمحافظة.

 

 

 

عن عبدالرحمن محمد آل زيد

أغرد بالجميل وأنشر المفيد في وسم #بيشه_اجمل #بيشة فكرتي سناب بيشة لايف1 سفير لمنصة فعاليات @faaliat في محافظة بيشة مشرف صحيفة وقع في محافظة بيشة

شاهد أيضاً

رضا مستفيدي الشرقية وبتوجيه من رئيس اللجنة العليا يكرم “آل سالم”

فيصل العوهلي- وقع الدمام  نيابة عن رئيس اللجنة العليا لمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *