الرئيسية / سياحة وسفر / فريق مناسباتنا في ضيافة السيد محمد جعفر والباحث طلال عبدالغني في المدينة المنورة

فريق مناسباتنا في ضيافة السيد محمد جعفر والباحث طلال عبدالغني في المدينة المنورة

متابعات _ وقع جدة: 

ضمن رحلات وزيارات فريق مناسباتنا  كان مسار الرحلة الى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي الشريف ثم زيارة متحف وديوانية السيد محمد حمزة جعفر، وكان في استقبالهم المنشد والجسيس محمد الرحبي و كذلك أحد مشاهير السناب العمدة عبدالرؤوف غلام، وقد أقام السيد محمد جعفر بضيافة الفريق على وجبة العشاء وقد تم تكريمه من مؤسس فريق مناسباتنا الأستاذ أسامه عوكل.

كما قام أعضاء الفريق بجولة صباحية على معالم المدينة الإسلامية بقيادة الباحث التاريخي طلال بن سعود عبدالغني واطلعوا على عدة معالم أثرية إسلامية، منها بئر غرس وبئر العهين اليسيرة وبستان الشفاء وقلعة خشم الذيب ومبنى الترسيس اللاسلكي ومسجد السقيا ومحطة سكة حديد الحجاز وبئر ودار السيدة فاطمة بنت الحسين رضي الله عنهم ووادي العقيق وقصر عروه بن الزبير ومنتزه البيضاء البري.

وبعد عودة الفريق قام الأستاذ طلال بن سعود باستقبال المجموعة والضيافة في استراحته الخاصة  وقام الأستاذ أسامه عوكل بتكريمه وشكره على الاستقبال والضيافة وبعدها غادر الفريق إلى مدينة جدة مودعين كما استقبلوا  بكل حفاوة وترحيب.

هذا وقد أكد المستشار محمد البرعي على أهمية دور الإعلام والسوشيال ميديا بالتعريف عن المعالم الدينية والتاريخية والثقافية.

عن عاتكه ملا

بكالوريوس ادب انجليزي ودبلوم قيادة حاسب آلي ودبلوم سكرتارية تنفيذيه، دكتوراه فخريه ف التوحد من فيدرالية الامم المتحده

شاهد أيضاً

«الكروز» السياحية تنهي الرحلة الأولى مبكراً

متابعات – وقع الدمام أعلنت شركة البحر الأحمر للسفن السياحية المشغلة للسفينة «سليفر سيريت»، اكتشاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *