الرئيسية / أخبار إقتصادية / “مجموعة أورينت بلانيت” تنضم إلى شبكة “أليسون+بارتنرز” العالمية لتعزيز حصتها في أسواق الشرق الأوسط

“مجموعة أورينت بلانيت” تنضم إلى شبكة “أليسون+بارتنرز” العالمية لتعزيز حصتها في أسواق الشرق الأوسط

 

فيصل العوهلي- وقع الدمام 

أعلنت “مجموعة أورينت بلانيت”، الشركة الرائدة في الشرق الأوسط في قطاع العلاقات العامة والاتصال التسويقي، عن انضمامها إلى شبكة “أليسون+بارتنرز” (Allison+Partners) العالمية لتمثيلها في منطقة الشرق الأوسط. وتتيح اتفاقية الشراكة المجال أمام الشبكة العالمية للتواجد بقوة في أسواق المنطقة، مُستعينة بالحضور القوي والخبرة الواسعة التي تتمتع بها “أورينت بلانيت”، وريادتها في مشهد الاتصال الإعلامي والاستراتيجي على المستوى الإقليمي. وتفتح الشراكة الجديدة آفاقاً جديدة لتوسيع نطاق انتشار المجموعة، بعد أن نجحت في ترسيخ حضورها في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادي وغيرها.

ويمثل انضمام “مجموعة أورينت بلانيت” إضافةً نوعية لشبكة “أليسون+بارتنرز”، بالنظر إلى المسيرة الحافلة للمجموعة على امتداد 19 عاماً من التميز والاحترافية في مجالات العلاقات العامة والتسويق المتكامل والمحتوى الإعلامي ومنصات التواصل الاجتماعي، والتي أهلتها للحصول على العديد من الجوائز المرموقة. وتتخذ المجموعة من دبي مقراً لها، مدعومةً بمقرات ومكاتب على امتداد دول مجلس التعاون والمشرق العربي ومصر وشمال أفريقيا. وتتمتع المجموعة بشبكة قوية من الشراكات في المنطقة، وتستعين بفريقٍ عمل من خبراء الاتصال الاستراتيجي أثبتوا جدارتهم في تنظيم وتنفيذ حملات الاتصال والإعلام باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

وقال نضال أبوزكي، مؤسس ومدير عام “مجموعة أورينت بلانيت”: “تواصل المجموعة توسيع نطاق شراكاتها لتعزيز حضورها إقليمياً وعالمياً بعد مسيرةٍ تقارب عقدين من التميز على مستوى منطقة الشرق الأوسط. ومما لا شكّ فيه بأنّ شراكتنا مع هذه الشبكة العالمية، والتي تجعل منا وكلاء رسميين لها في الشرق الأوسط، ستعزز إمكاناتنا في الوصول إلى الأسواق العالمية الرئيسية. ونحن على ثقةٍ بأن تعاوننا معاً سيكون مُثمراً ويعود بالنفع على كلا الجانبين.”

من جانبه، قال أندي هاردي براون، الشريك المؤسس ونائب رئيس مجلس إدارة “أليسون+بارتنرز”: “بعد سنوات من التوسع عالمياً، يشكل الشرق الأوسط وجهةً حتمية لنا لضمانة استمرارية النمو. وتعتبر “مجموعة أورينت بلانيت” إحدى الشركات الرائدة على مستوى الشرق الأوسط، وهي حاضرةٌ بقوة في المنطقة من خلال 10 مقرات ومكاتب وشبكة واسعة من الشراكات. وتكتسب الشراكة مع المجموعة أهمية إضافية لكون أورينت بلانيت تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها، حيث تشكل الإمارة بوابة للتوسع في أسواقٍ أخرى في أوروبا وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادي.”

بدوره، أعرب جوناثان هيت، الشريك المؤسس والرئيس في “أليسون+بارتنرز”، عن ثقته بأن التعاون مع فريق عمل “أورينت بلانيت” يمثل إضافةً نوعية، مضيفاً بأنَّ المجموعة تدرك جيداً خصائص العالم العربي ولطالما أثبت جداراتها وريادتها على مستوى المنطقة.”

وتعد “أليسون+بارتنرز” إحدى شركات “إم.دي.سي بارتنرز” (MDC Partners)، وهي شبكة اتصال وتسويق عالمية تتبع نهجاً داعماً للابتكار والابداع. وتتواجد الشبكة العالمية في 31 سوقاً حول العالم، وتركز في منظومتها المؤسسية على أربعة محاور، هي العلامات التجارية الاستهلاكية؛ والشؤون العامة والمؤسسية؛ والرعاية الصحية؛ والتكنولوجيا. وتقدم الوكالة خدماتٍ متكاملة في هذه المحاور، تتضمن الأبحاث، والمحتوى الإعلامي والإبداعي؛ والأدوات الرقمية وتقييم الأداء، مدعومةً بشكبةٍ قوية من الشراكات العالمية من خلال انتسابها لمجموعة “إم.دي.سي بارتنرز” (المُدرجة في مؤشر ناسداك بالرمز: MDCA)، وهي شبكة عالمية للاتصال والتسويق تدعم مواهب الابتكار وريادة الأعمال.

وتعتبر “مجموعة أورينت بلانيت” إحدى الشركات الرائدة في مجال العلاقات العامة والاتصال التسويقي في منطقة الشرق الأوسط، مدعومةً بمسيرة حافلة بالإنجازات التي أهلتها للفوز بجوائز عالمية مرموقة، بما فيها” جائزة ستيفي الذهبية” ضمن “جوائز ستيفي الشرق الأوسط لعام 2020 للابتكار في العلاقات العامة”. وتقدّم المجموعة خدماتها لشريحة واسعة من العملاء، بما فيها الهيئات الحكومية والشركات العالمية والشركات العائلية والصغيرة والمتوسطة والمنظمات غير الربحية، عبر فروعها المنتشرة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

عن فيصل العوهلي

بكالوريوس لغة عربية نائب رئيس جمعية أرفى للتصلب المتعدد مشرف تربوي محرر في صحيفة بروز محرر في صحيفة إعلاميون متميزون محب للتطوع

شاهد أيضاً

وزارة النقل وأرامكو تبحثان احدث التقنيات للأسطح الاسفلتية

فيصل العوهلي- وقع الدمام  في اطار التعاون المشترك بين وزارة النقل وشركة أرامكو السعودية و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *