الرئيسية / غير مصنف / تحت شعار لأنك مهمة احتفال أبراش الإعلامية باليوم العالمي لسرطان الثدي

تحت شعار لأنك مهمة احتفال أبراش الإعلامية باليوم العالمي لسرطان الثدي

فاطمة الجبيني _ جدة:

يعد أكتوبر هو الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، وهي فعالية يتم تفعليها سنويًّا لزيادة الوعي حول هذا المرض، فسرطان الثدي هو أحد أنماط الأورام الخبيثة الشائعة، وينتج عن نمو غير طبيعي لخلايا الثدي، ويُعد سرطان الثدي من أكثر أنواع الأورام شيوعًا التي تصيب السيدات على اختلاف أعمارهن، وقد ساعدت حملات التوعية بسرطان الثدي وتمويل البحوث على سرعة تشخيصه وعلاجه، حيث زادت معدلات البقاء على قيد الحياة، وانخفض عدد الوفيات بفضل الكشف المبكر للثدي والعلاج الحديث.

وبحضور عدد من الإعلاميين وسيدات الأعمال مثل الإعلامية منى أبو الليل والمستشار الإعلامي عبد العزيز أنديجاني والدكتورة سميرة بنتن ومصممة الأزياء مها الشامي والشاعرة سهير مهدي والناشطة الإعلامية عاتكة ملا والدكتورة والمستشارة الإعلامية التربوية فاطمة الجبيني وبعض القنوات الفضائية.

تم عمل مبادرة من سيدة الأعمال فاتن أبراش لليوم العالمي لسرطان الثدي وذلك تحت شعار “لأنك مهمة” وتم الحديث خلال المبادرة عن المرأة ودورها في المجتمع وأهمية الفحص المبكر للمرأة.

 

 

 

 

عن فاطمة محمد الجبيني

مستشارة اعلامية مستشارة تربوية تعليمية حاصلة على ماجستير في علم الطاقة الحيوية دبلومة في التخاطب والتوحد مدرب معتمد في برامج التنمية البشرية والإحتياجات الخاصة خبرة ١٦ سنة في مجال التخاطب والتربية الخاصة

شاهد أيضاً

الدكتور الغامدي يتفقد خدمات ولادة الدمام

مريم العجلان _ وقع الدمام تفقد المدير التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *