الرئيسية / أخبار محلية / التحلية” و”الري” توقعان اتفاقية تعاون في مجال الخدمات الهندسية والفنية والاستشارية

التحلية” و”الري” توقعان اتفاقية تعاون في مجال الخدمات الهندسية والفنية والاستشارية

متابعات- وقع

وقعت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة والمؤسسة العامة للري اتفاقية تعاون مشترك تتيح لـ(الري) الاستفادة من الخبرات والإمكانات التي تتمتع بها (التحلية) في مجال الخدمات الفنية والاستشارية من خلال كوادرها البشرية لتنفيذ الأعمال المتفق عليها وفقاً لأعلى المعايير.

وتستهدف الاتفاقية التي وقعها معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة المهندس عبد الله بن إبراهيم العبد الكريم، وسعادة رئيس المؤسسة العامة للري الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك، تقديم الاستشارات الهندسية والتوصيات الفنية لمشروع البنية التحتية لنظام المراقبة والتحكم (سكادا) بالمؤسسة العامة للري.

وتأتي الاتفاقية في إطار تعزيز جهود “التحلية” إلى الاستفادة من خبرات المؤسسة بقطاع المياه ولدعم المتطلبات وتلبية الاحتياجات الفنية والاستشارية للقطاعات الصناعية والخدمية الفاعلة بشكل عام، وفي سياق تعزيز العلاقة الناجحة بين التحلية والري، وتطويراً لآفاق التعاون مع كافة قطاعات الدولة ومؤسساتها لتعزيز هدف الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لجميع الفئات المستفيدة، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

عن صحيفة وقع الإلكترونية

‏وقع صحيفة إخبارية إلكترونية سعودية، مرخصة من وزارة الإعلام، تعمل في مجال الإعلام والنشر الإلكتروني، وتُقَدّم أبرز الأخبار والتغطيات الصحفية على مدار الساعة

شاهد أيضاً

سمو أمير نجران يلتقي مدير فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة

متابعات- وقع التقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *