الرئيسية / أخبار محلية / التزاماً برؤية المملكة 2030 لتحقيق التنمية المستدامة رد سي مول أول مول يدشن محطات لشحن السيارات الكهربائية في المملكة

التزاماً برؤية المملكة 2030 لتحقيق التنمية المستدامة رد سي مول أول مول يدشن محطات لشحن السيارات الكهربائية في المملكة

فيصل العوهلي- وقع الدمام 

يقوم رد سي مول بتجهيز محطات لشحن السيارات الكهربائية، ليكون من أوائل المولات التجارية في المملكة التي توفر خدمة شحن السيارات الكهربائية وذلك في إطار مواكبته لأحدث التقنيات والخدمات والحلول التكنولوجية وتوفيرها لزواره، وسعيه الدؤوب لتحقيق اقتصادٍ متنوع في المملكة من خلال الاستثمار في الحلول الذكية والمستدامة. وسيتم تركيب هذه المحطات في موقف السيارات الجديد في مبنى البوابة 4، بالتعاون مع شركة شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال المنتجات الكهربائية في العالم. ولقد تم تجهيز هذه المحطات وفق مواصفات ومعايير تقنية عالمية، وستتاح هذه الخدمة لجميع زوار المول مجاناً. كما تتناسب هذه المحطات مع جميع السيارات الكهربائية على اختلاف أنواعها والجهة المُصنعة.

وقال المهندس الريان قدوري، المدير العام لـ رد سي مول:”نحرص في ردسي مول على مواكبة التطورات والتكنولوجيات الحديثة والذكية وتوفيرها لزوارنا، انطلاقاً من التزامنا ودعمنا لأهداف رؤية المملكة 2030 وتطلعات القيادة السعودية نحو تحقيق مرحلة تنموية جديدة واقتصادٍ وطني مزدهر. ونحن سعداء بالتعاون مع شركة شنايدر إلكتريك الرائدة”.

كما أضاف الأستاذ عبد الرؤوف الحافظ مدير التسويق الأول لرد سي مول: “حرصنا أن نكون السباقين في تجهيز وتوفير محطات لشحن السيارات الكهربائية داخل المول كواحدة من الخدمات الجديدة المقدمة من رد سي مول لعملائه، لتضاف الى العديد من الخدمات المميزة الاخرى التي يحرص المول على توفيرها لجميع زواره وتقديم كل ما هو جديد من خدمات حصرية ومميزة”.

من جهة أخرى بدأت العديد من شركات السيارات العالمية، في طرح طُرز متنوعة من السيارات الكهربائية، ويواكب رد سي مول هذه الخطوة من خلال تأمين محطات الشحن داخل المول لتكون جاهزة للاستخدام من قبل الزوار. ويشكل هذا المشروع خطوة متقدمة في إطار جهود المول لتبني ونشر حلول صديقة للبيئة من شأنها أن تساهم في تحقيق التنمية المستدامة في ربوع المملكة. إذ سيساهم استخدام السيارات الكهربائية في الجهود التي تبذلها المملكة لخفض نسبة الانبعاثات الكربونية، من خلال تنويع مصادر الطاقة لوسائل النقل والمحافظة على التوازن الاقتصادي والبيئي.

عن فيصل العوهلي

بكالوريوس لغة عربية نائب رئيس جمعية أرفى للتصلب المتعدد مشرف تربوي محرر في صحيفة بروز محرر في صحيفة إعلاميون متميزون محب للتطوع

شاهد أيضاً

ضبط 9 مخالفات و 33 إنذار في حملة مشتركة على سوق السمك بالدمام

فيصل العوهلي- وقع الدمام  نفذت إدارة التفتيش بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *