الرئيسية / أخبار رياضية / الدبل و ابو زيد يدشنون اتفاقية ” اللغز “

الدبل و ابو زيد يدشنون اتفاقية ” اللغز “

مريم الأحمد _ وقع الدمام

يدشن يوم الأربعاء ١٨-٣-١٤٤٢هـ خالد الدبل رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق برفقة الأستاذ زيد ابوزيد الرئيس التفيذي لشركة إرم العالمية، الشراكة الاستراتيجية مع شركة إرم العالمية التي أعلن عنها الاتفاق كراعي للفريق الأول لكرة القدم وذلك في أحد مقاهي مدينة الدمام وذلك بحضور عدد من الشخصيات الاقتصادية و الرياضية.

من جهته أكد محمد عبد الله ابوزيد المدير العام لشركة إرم العالمية إن الشراكة مع نادي الاتفاق تأتي في إطار دعم الشركة لشباب الوطن من خلال دعم القطاع الرياضي الذي يعد المتنفس الأول للشباب مضيفاً أن هذه الاتفافية هي باكورة حضور أقوى للشركة في الساحة الرياضية و الاجتماعية.

و أكمل : كمستثمرين نرى أن نادي الاتفاق يمثل قيمة كبيرة في الوسط الرياضي وهو ما يتوأم مع تطلعاتنا كما ان الادارة الاتفاقية ادارة شابة واعدة وطموحة و ندعو جميع رجالات الدمام لمساندتها من أجل تحقيق تطلعات جماهير النادي الأكثر جماهيرية في المنطقة.
يذكر أن شركة إرم العالمية ستظهر عبر علامتها التجارية MYSTERY (اللغز) كأحد الرعاة الرئيسيين للفريق الاول لكرة القدم بينما ستحضر سلسلة مقاهي ICONS من خلال تقديم خدمات ضيافة لنادي الاتفاق في مناسبات محددة وفق العقد الذي سيتم ابرامه بين الطرفين.

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

اتحاد التنس السعودي ينجح في ترجمه جهود الدولة في مواجهة كرونا

الرياض – متعب الجوهر نجح الاتحاد السعودي للتنس في إنهاء موسم ٢٠١٩-٢٠٢٠م و الربع الاول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *