الرئيسية / أخبار محلية / اليوم تسجيل المشاركين بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور في ينبع

اليوم تسجيل المشاركين بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور في ينبع

مريم الأحمد – وقع ينبع

يبدأ اليوم الأربعاء تسجيل المشاركين في النسخة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور، في محافظة ينبع، لمدة يوم واحد، وذلك في نادي المجد، على طريق الملك عبدالعزيز، وستبدأ الفرق استقبال الراغبين في المشاركة مسابقتي الملواح والمزاين بدءاً من التاسعة صباحاً وحتى السادسة مساء.

ومن المقرر أن تنتقل عمليات التسجيل بعد ذلك، وفق ما أعلن نادي الصقور السعودي المنظم للمهرجان، إلى جدة في مركز النادر للصقور يومي السادس والسابع من نوفمبر الجاري، ثم القصيم بمركز النايفة للصقور يومي الثامن والتاسع، فيما يختتم التسجيل بأرض المهرجان بملهم شمال مدينة الرياض خلال الفترة من 9 إلى 21 نوفمبر.

وأوضح نادي الصقور السعودي أن أنواع الصقور المسموح بتسجيلها في مسابقة الملواح (الدعو 400 متر) هي “الحر، والشاهين، وجير بيور، وجير شاهين، وجير تبع، وقرموشة جير”، بفئاتها العمرية (فرخ وقرناس)، فيما ستكون الأنواع والفئات المسموح بتسجيلها في مسابقة المزاين هي: “حر من حر “فرخ ـ قرناس” وجير بيور، وشاهين بحري، وحر بيتي، وحر أسود/ أدهم “قرناس”، وحر إنتاج محلي “فرخ”.

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

سمو أمير نجران يلتقي مدير فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة

متابعات- وقع التقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *