الرئيسية / أخبار التعليم / التويجري يقدم إدارة الإنتاجية في العمل للقيادات بتعليم الطائف

التويجري يقدم إدارة الإنتاجية في العمل للقيادات بتعليم الطائف

الطائف _ بدرية المالكي: 

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف اليوم الإثنين لقاء تربويًا عن بعد، تحت عنوان ” إدارة الإنتاجية في العمل” الذي نظمته الشؤون التعليمية “بنات” ممثلاً في إدارة الإشراف التربوي، برعاية المدير العام للتعليم طلال اللهيبي، ومشاركة ضيف اللقاء المستشار بتطوير الموارد البشرية في وزارة التعليم د. صالح بن إبراهيم التويجري، ومتابعة وحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية مها الزايدي، ومديرات الإدارات والمكاتب ورئيسات الشؤون التعليمية والمدرسية، والمشرفات التربويات، وقائدات المدارس ورياض الأطفال.

وأكد المدير العام للتعليم بالطائف طلال اللهيبي في كلمته على أهمية الوقوف على منهجية إدارة الإنتاج للوصول إلى الجودة المنشودة في العمل، مشيرًا إلى نوعين من الإنتاجية تشمل ” الفردية والجماعية” وأهمية تحقيق التكامل في الإنتاجية بإدارة حكيمة من القائد.
وعبر في ختام كلمته عن شكره وسعادته بإقامة مثل هذه البرامج التي من شأنها تحقيق الخطط المرسومة والأهداف العليا في المؤسسة التعليمية.

انطلق بعدها البرنامج بقيادة د. صالح التويجري، ناقش في جلسة اللقاء الأولى متطلبات إدارة الإنتاجية، وإدارة الانشغال، وأهمية التركيز في زيادة الإنتاج، مستعرضًا عددًا من مشتتات التركيز، والطرق والأفكار الرائدة لزيادة الإنتاجية وإدارة المهام.

ثم واصل الدكتور التويجري في جلسة اللقاء الثانية مناقشة مهارات التأثير للقائد من خلال التأثير في الأشخاص، والتأثير في المؤسسة والمنظمة، واستعرض مراحل التأثير وأثرها، ومهارات الاتصال الفعال، وخطوات تطبيقية للتأثير.

عن بدرية المالكي

مدرب معتمد كاتبة ومحررة صحفية عضو إعلام الخليج العربي عضو قادة الإعلام العربي

شاهد أيضاً

الزايدي في ذكرى البيعة السادسة شعب المملكة والمقيمون يحتفون بالإنجازات والعطاء

بدرية المالكي _ الطائف: رفعت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم الطائف مها الزايدي التهاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *