الرئيسية / أخبار إقتصادية / شركة نايف الراجحي الاستثمارية تعلن عن رعايتها لنادي ألميريا

شركة نايف الراجحي الاستثمارية تعلن عن رعايتها لنادي ألميريا

فيصل العوهلي- وقع الدمام 

أعلنت شركة نايف الراجحي الاستثمارية عن رعايتها لنادي ألميريا والذي تأسس سنة 2001 وقام معالي المستشار تركي آل الشيخ بشرائه سنة 2019. حيث يتوقع أن يجذب النادي قاعدة كبيرة من المشجعين مع نجاحه المتواصل في الدوري الاسباني – الدرجة الثانية.

ويتوقع أن يلقى نادي ألميريا، والذي يتابع مبارياته عشرات الملايين، اهتمامًا عالميًا واسعًا خاصة بعد اطلاقه استراتيجية تسويق مبتكرة تحاكي محبي ومتابعي كرة القدم حول العالم. وتعليقًا على هذا الحدث قال نايف صالح الراجحي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نايف الراجحي الاستثمارية:” انطلاقًا من ايماننا بضرورة الاستثمار بالفرص الواعدة، واكبنا تطور نادي ألميريا ومهارات لاعبي الفريق وقدراتهم المتميزة، وبتنا على ثقة من قدرة النادي على الريادة خلال السنوات القليلة القادمة. من هنا، يسعدنا أن نعلن رعايتنا للنادي.” وأكمل، “هناك مسؤولية كبيرة اليوم على نادي ألميريا تجاه قاعدة المشجعين في المملكة، حيث أن المجتمع السعودي معروف بشغفه بلعبة كرة القدم وتشجيعه لأفضل المهارات ولديه توقعات كبيرة من النادي اليوم. بحسب ما رأيته حتى الآن، أنا على ثقة من قدرة ألميريا من كسب جماهير تنافس فرق عالمية معروفة”.

تجدر الإشارة الى أن شركة نايف الراجحي الاستثمارية هي مجموعة استثمارية سعودية تستثمر في العقارات وأسواق المال والاندماج والاستحواذ، ولديها مكاتب في الرياض ودبي ولندن. تعرف المجموعة بتنوع استثماراتها التي تغطي 13 قطاع، وبقدرتها على تحديد الفرص الجاذبة وتحويلها الى نماذج ناجحة تساهم في خلق الكفاءات والفرص والإنجازات.
يلعب نادي ألميريا في الدوري الاسباني – الدرجة الثانية ويطمح للوصول للدرجة الأولى. يتابع مشجعي النادي مبارياته من أكثر من 150 دولة حول العالم، ومن المتوقع أن تزداد قاعدة المعجبين مع إطلاق النادي استراتيجية تسويق جديدة ومبتكرة تتضمن حملات إعلامية بلغات مختلفة لتصل لأكبر عدد من محبي كرة القدم.

عن فيصل العوهلي

بكالوريوس لغة عربية نائب رئيس جمعية أرفى للتصلب المتعدد مشرف تربوي محرر في صحيفة بروز محرر في صحيفة إعلاميون متميزون محب للتطوع

شاهد أيضاً

تكريم نظام الترفيه والمعلومات “بيفي برو” من “جاكوار لاند روڤر” ضمن جوائز “أوتوبيست”

فيصل العوهلي- وقع الدمام  تم تكريم نظام الترفيه والمعلومات القائم على شاشة اللمس “بيفي برو” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *