الرئيسية / أخبار التعليم / لقاء يجمع بين معرض افتراضي وبرنامج للمؤشرات التشغيلية بتعليم الطائف

لقاء يجمع بين معرض افتراضي وبرنامج للمؤشرات التشغيلية بتعليم الطائف

بدرية المالكي _ الطائف:

دشن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الأستاذ طلال اللهيبي أمس الخميس عبر برنامج zoom المعرض الافتراضي الأول للتربية الفنية، واللقاء التعريفي لبرنامج راصد للمؤشرات التشغيلية، والذي نفذته إدارة الإشراف التربوي، بحضور وإشراف مساعدته للشؤون التعليمية مها الزايدي، وحضور القيادات بمكاتب التعليم.

وقدم مدير التعليم شكره وتقديره للجهة المنظمة للعرض الافتراضي بقيادة رئيسة قسم التربية الفنية ياسمين صديق، ومايضمه من مشاركات وأعمال متميزة للمعلمات والطالبات، تتناسب مع مناسبة اليوم الوطني 90 ووجه مدير التعليم إلى أهمية الاستفادة من الأدوات الرقمية في ظل التعليم الإلكتروني، مثمنًا لإدارة الإشراف إقامة مثل هذه المعارض والبرامج الهادفة التي تسعى إلى تطوير العمل وإتقانه.

انطلق بعد ذلك اللقاء التعريفي لبرنامج راصد للمؤشرات التشغيلية الذي يهدف إلى تطوير المناهج وأساليب التقويم والتعليم، وتحسين استقطاب المعلمين وإعدادهم وتأهيلهم وتطويرهم، وتحسين الممارسات التدريسية والإشرافية، ومعدلات النجاح النوعي في التعليم الإلكتروني.

وقد تناول اللقاء الذي أعدته ونفذته أخصائية التقويم فاطمة الصخيري توصيف البرنامج، وأهدافه، ومؤشرات الإنجاز، كذلك شرح ٱلية العمل، واختتم بعدد من التوصيات.

عن بدرية المالكي

مدرب معتمد كاتبة ومحررة صحفية عضو إعلام الخليج العربي عضو قادة الإعلام العربي

شاهد أيضاً

مختصون يؤكدون : تغير نمط التعليم يزيد من أهمية النشاط الحركي في ظل جائحة كورونا

فيصل العوهلي- وقع الدمام  شهد العالم تغيرات كبيرة بسبب جائحة كورنا على جميع المستويات سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *