الرئيسية / أخبار محلية / الدكتور توفيق السديري : إشادة الخطاب الملكي برؤية 2030 فخر لكل شباب وشابات الوطن

الدكتور توفيق السديري : إشادة الخطاب الملكي برؤية 2030 فخر لكل شباب وشابات الوطن

  • منيره البيشي_ وقع الرياض

نوّه معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد سابقاً      د. توفيق بن عبدالعزيز السديري، بمضامين الخطاب الملكي التاريخي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الذي ألقاه خلال افتتاحه -أيده الله- لأعمال السنة الأولى من الدورة الثامنة لمجلس الشورى، والذي أثبت أن المملكة ملتزمة بمواقفها الثابتة تجاه القضايا العربية والإسلامية والدولية وعلى رأسها قضية فلسطين، من خلال دعمها ونصرتها في مختلف المحافل الدولية، وأن ذلك يعد دليل قاطع على أن المملكة منذ تأسيسها على يد مؤسسها الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- إلى يومنا هذا ماضية في تطبيق الشريعة الإسلامية السمحة التي تقوم على خدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن، والعمل على تحقيق المحبة والتعاون والسلام مع المجتمع الدولي ومحاربة الإرهاب والتطرف والجماعات الإرهابية.

وأوضح د. توفيق السديري أن ما تحقق من نجاح عظيم في تنظيم الحج الاستثنائي لعام 1441هـ، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية في موسم الحج لسلامة حجاج بيت الله الحرام، خير برهان على الجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة بقيادة قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله –وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله لمواجهة فايروس كورونا، بالإضافة إلى جهود بلادنا العظيمة بالتزامن مع ترأس المملكة الدورة الحالية لمجموعة العشرين وجهودها الدائمة للمحافظة على استقرار أسواق البترول العالمية.

وأكد د. السديري أن إشادة خادم الحرمين الشريفين برؤية المملكة 2030 ونتائجها التي تحققت منذ إعلان صانع السعودية الجديدة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله عن انطلاقها يعد مصدر فخر واعتزاز لكافة شباب وشابات وطننا الشامخ.

واختتم د. السديري سائلاً الله عز وجل أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله –وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله وأن يحفظ هذه البلاد المباركة وأن ينفع بجهودهم الإسلام والمسلمين.

عن منيرة البيشي

أعمل بالأعمال الحرة.. صاحبه مؤسسه رؤية الابداع للدورات الأهلية سبق لي العمل بإدارة أربع صحف الإلكترونية، متعاونة مع جمعيه إنسان مساء رئيسه اللجنة الإعلامية بجمعيه كلانا مديرة العلاقات العامة والاعلام في لجنه تراحم حاصله على رخصه إسعاف أولي Flares Aldi حاصله على خطاب شكر وتقدير من السفارة الأمريكية والسفارة الأردنية الدورات: - دورة كذبه الاعلام الدورة الاخلاقيات المهنية في وسائل الاعلام دورة التسويق الذاتي دورة إدارة المحتوى دورة همازات التحرير دورة الحملات الإعلامية دورة الازمات الإعلامية دورة مستقبل الإعلام دورة صناعة التأثير بالمحتوى إدارة المشاريع الإعلامية دورة تدريب واعداد مدربتيToT موارد بشريه من الأكاديمية البريطانية تصوير فتوغرافي من الأكاديمية البريطانية دورة صناعه المحتوى الاعلامي دورة التسويق الفعال في التواصل الاجتماعي دورة مهارات الحوار وفن الاقتراع دوره الحاسب الألى دوره برنامج معارف دوره سكرتارية إدارية وإدارة المكاتب دورة حل المشكلات دورة قبعات التفكير الست دورة إدارة الوقت كوني قائدة مؤثرة، حاصله على المركز الثالث على مستوى المملكة في مركز الملك سلمان في مجال القصة القصير، منظمه لبرنامج واعى على مستوى الرياض

شاهد أيضاً

ضبط 9 مخالفات و 33 إنذار في حملة مشتركة على سوق السمك بالدمام

فيصل العوهلي- وقع الدمام  نفذت إدارة التفتيش بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *