الرئيسية / أخبار الصحة / صحي إحسان ينفذ مبادرة اطمئن بقيادة السريِّع

صحي إحسان ينفذ مبادرة اطمئن بقيادة السريِّع

 

صبيا: سالم جيلان
تصوير: أحمد ناصر الحكمي

وسط تفاعل مجتمعي وإعلامي وتوافد وحضور عدد كبير تجاوز المئة شخص خلال ثلاث ساعات نجح القسم الصحي بفريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا بقيادة الدكتور صيدلي / أصيل آل سريِّع وتواجد عدد من الكوادر الطبية والممارسين الصحيين بالتعاون مع مركز الرعاية الأولية بالظبية في تنفيذ مبادرة *”اطمئن فصحتك بيديك٢”* في السروات مول بصبيا.

شارك الفريق الصحي المكون من:-

أصيل آل سريِّع
إسماعيل دلاك
إبراهيم حمود
علي خواجي
علي عزي
حنين شداد
سمية خواجي
سمية نهاري
البتول عجيبي
ملاك جعفري

كما ساهم رئيس وأعضاء فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا في تنفيذ وتنظيم المبادرة بالإشراف والمتابعة المباشرة من قائد الفريق المهندس أحمد سالم خواجي والهيكل الإداري للفريق وعدد من الأعضاء.

شهدت المبادرة توافد أعداد كبيرة من المتسوقين من مختلف الجنسيات للاستفادة من المبادرة التطوعية للكشف المبكر عن أمراض القلب والضغط والسكري والسمنة وذلك تحت إشراف فريق طبي متكامل وأجهزة حديثة.

حضر المبادرة التي استمرت لثلاث ساعات متواصلة مساء اليوم الجمعة ٢٧ ربيع الأول ١٤٤٢هـ الموافق ١٣ نوفمبر ٢٠٢٠م عدد من الإعلاميين من عدة صحف لتغطية الفعالية بالتعاون مع القسم الإعلامي بفريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا التابع لجمعية معين التطوعية بمنطقة جازان.

 

عن سالم جيلان

بكالوريوس لغة عربية ، معلم لغتي للمرحلة الإبتدائية ، كاتب مقالات ومحرر صحفي ومدقق إملائي ولغوي في بعض الصحف الإلكترونية ، متعاون مع عدد من الجهات كمنسق إعلامي ، مشرف شراكة مجتمعية ومنسق إعلامي في مكتب تعليم صبيا .

شاهد أيضاً

الدكتور الغامدي يتفقد خدمات ولادة الدمام

مريم العجلان _ وقع الدمام تفقد المدير التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *