الرئيسية / أخبار محلية / اسلاميات / وكيل الإسلامية يشارك بالاجتماع التحضيري الافتراضي الخامس لمساعدي وزراء الأوقاف بدول التعاون

وكيل الإسلامية يشارك بالاجتماع التحضيري الافتراضي الخامس لمساعدي وزراء الأوقاف بدول التعاون

فيصل العوهلي- وقع الدمام

ا
شارك فضيلة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للشؤون الإسلامية المكلف الشيخ محمد بن عبدالواحد العريفي اليوم بالاجتماع التحضيري الخامس لأصحاب السعادة مساعدي الوزراء المسؤولين عن الشؤون الإسلامية والأوقاف بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، وذلك عبر الاتصال المرئي،لمناقشة الاستعدادات النهائية لأعمال الاجتماع السادس لأصحاب المعالي والسعادة الوزراء المسؤولين عن الشؤون الإسلامية والأوقاف بدول مجلس التعاون.

وتأتي المشاركة بتوجيهات من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ،وقد شارك في الاجتماع عدد من وكلاء الوزارة، والأمين العام للمؤتمر الدكتور سليمان بن باتل الباتلي.

وتم ــ خلال الاجتماع ــ بحث عدداً من الموضوعات ، منها: إعداد وتطوير خطيب الجمعة، ووسائل التواصل الحديثة ودور وزارات الشؤون الإسلامية والأوقاف في الاستفادة من هذه الوسائل ، ودور وزارات الشؤون الإسلامية والأوقاف في الاهتمام بالأسرة وحماية النشء، وتجديد الخطاب الديني، وتعزيز اليقين بالله ومواجهة الإلحاد بدول مجلس التعاون.
كما تم إعداد جدول أعمال الاجتماع السادس لأصحاب المعالي والسعادة الوزراء المسؤولين عن الشؤون الإسلامية والأوقاف بدول مجلس التعاون، والذي تترأسه دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة “عن بعد” الذي سيعقد يوم الخميس القادم الرابع من شهر ربيع الثاني 1442هـ الموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر 2020م.

عن فيصل العوهلي

بكالوريوس لغة عربية نائب رئيس جمعية أرفى للتصلب المتعدد مشرف تربوي محرر في صحيفة بروز محرر في صحيفة إعلاميون متميزون محب للتطوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *