الرئيسية / أخبار محلية / تدشين الهوية البصرية لأكاديمية تطوير الذات

تدشين الهوية البصرية لأكاديمية تطوير الذات

عبير باجهموم – جدة

دشن رئيس فريق أكاديمية تطوير الذات تحت مظلة جمعية التطوع فزعة سعادة الأستاذ محمود بن أحمد دقل وبحضور مدير جمعية التطوع فزعة الأستاذ جيلاني عثمان وأعضاء الفريق الهوية البصرية المحدثة للأكاديمية في الحفل السنوي الذي أقيم على منصة الإتصال المرئي ( عن بعد ) وبحضور نخبة من المتطوعين والجهات الإعلامية في مساء يوم السبت 14 نوفمبر 2020 م .

أُفتُتِحَ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة رئيس أكاديمية تطوير الذات محمود بن أحمد دقل وتضمن الحفل العديد من الفقرات: عرض أوبريت ( وطننا الغالي ) وتلى ذلك إستعراض إنجازات المجموعة في عام 2020 م ثم تم تدشين الهوية الجديدة و عرض فيديو تعريفي عن الهوية الجديدة مع شرح تفصيلي لمدلولات شعار المجموعة وقد شاركت كلاً من الفنانة شادية طيبة في مقطع إنشادي ( لآخر لحظة )، ونشيد ( العطاء ) من كلمات الكاتبة فائزة عسيري كإهداء منهما لأكاديمية تطوير الذات وحيث أتي هذا التدشين ضمن توجهات الأكاديمية لمواكبة خطتها الإستراتيجية ولتحقيق مزيدًا من التميز والتطور مُحققين لرؤية ورسالة الفريق وأهدافه.

وأوضح الأستاذ ” الدقل ” قائلا: ( تمثل الشراكة المجتمعية المنطلق الأول لأنشطة العديد من المنظمات في المجتمعات المتطورة الّتي تُعنى بخدمة المجتمع، ولأن رؤية المملكة 2030 ترسم تطلعاتنا نحو تنمية جديدة، وسعيًا لتحقيق رؤية المملكة والوصول لمليون متطوع سعت أكاديمية تطوير الذات في هويتها الجديدة على تحقيق هذه الشراكة من خلال بناء مجتمع واعي يتميز بالكفاءة والإنجاز، فبتمكين ودعمٍ وابتكار وتعاون، تسعى الأكاديمـية بتوفيق الله ثم بفضل متطوعيها إلى تحقيق أهدافها.

كما عبرت الأستاذة شروق محمد الردادي ( مصممة الشعار عن شكرها وسعادتها لإتاحة فرصة المشاركة وفخرها بإنتمائها عضوة لهذا الكيان التطوعي وإعتماد الشعار رسميًا لإكمال المسيرة.

وثمن ” الدقل ” جهود جميع القائمين على المجموعة وقدم شكره لهم وعلى حضوره الكرام.

 

عن عبير باجهموم

مستشارة جودة إدارية - مدرب معتمد

شاهد أيضاً

ضبط 9 مخالفات و 33 إنذار في حملة مشتركة على سوق السمك بالدمام

فيصل العوهلي- وقع الدمام  نفذت إدارة التفتيش بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية …

تعليق واحد

  1. اجمل مافي هذا الوطن ابناء جعلوا هدفهم الارتقاء بوطنهم وايصال العلم لكل الافاق وعندما نرى اكاديمية تطوير الذات ونقرأ اهدافها ورؤيتها نجد انها تجسد المعنى الحقيقي لتطوير الفرد وايصال العلم بالعمل المخلص فهنيئا لنا كل علو تصل اليه اكاديمية تطوير الذات 🌸

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *