الرئيسية / أخبار إقتصادية / لينكون أفياتور ترتقي بتجربة المشاهدة الخاصة مع تقنيات سينما السيارات الرائعة تحت ضوء النجوم

لينكون أفياتور ترتقي بتجربة المشاهدة الخاصة مع تقنيات سينما السيارات الرائعة تحت ضوء النجوم

فيصل العوهلي- وقع الدمام 

انتشار أخبار التطورات والنتائج المطمئنة المتعلقة باللقاحات على مستوى العالم في الأسابيع الأخيرة شيء إيجابي، لكن هذا لا يعني توقفنا عن أخذ الحذر والعمل بإجراءات الوقاية من فيروس (كوفيد-19). وفي الوقت ذاته، لا يمنع ذلك من إمكانية الاستمتاع بنشاط عائلي طبيعي ومتميز.

أتاحت عودة سينما السيارات في الفترة الحالية، والتي تعود بنا إلى ذروة الخمسينات والستينات، فرصة الاستمتاع بأحدث الأفلام السينمائية خلال ممارسة التباعد الاجتماعي، ومنحت الكثيرين فترة استراحة آمنة من ملل الجلوس في المنزل. وسوف تتمكنون مع بعض الملحقات الإضافية في صندوق سيارة لينكون أفياتور من الارتقاء بمستويات فخامة الستينات إلى مستوى الشخصيات الهامة في العصر الحديث.

فاستعدوا لحضور أفلامكم المفضلة في سينما السيارات الخاصة بكم براحة تامة تشبه أجواء حفلات الشواء عند غروب الشمس في مكانكم المفضل؛ وضعوا في صندوق سيارة لينكون أفياتور قليلاً من الحطب وبعض الوجبات الخفيفة والمقاعد المريحة للخارج. وفي حين أن سيارات لينكون في حد ذاتها هي تجسيد لهوية العلامة المفعمة بالهدوء والغنية بالتقنيات المتطورة والحصرية ووسائل الراحة الفاخرة والحديثة، ستحتاجون أولاً إلى جلب جهاز عرض (بروجكتور) متوفر بجميع الأشكال والأحجام والأسعار، سواء كان يقترن مع الهاتف الذكي أو يعكس ما تعرضه شاشة حاسوبكم المحمول.
وكلما كنتم على استعداد لإنفاق المزيد على جهاز العرض، كلما كانت صورة تجربتكم السينمائية أكثر دقة ووضوحاً، ويمكن تحسينها عن طريق إضافة شاشة بجودة 4K. إلا أن هذه الرحلة الفاخرة والمؤقتة تتميز بتجربتها الفردية التي يمكن توفيرها عبر عرض الفيلم المفضل لديكم على غطاء سرير أبيض معلق بين شجرتين أو ملفوف فوق طاولة التخييم لمشاهدة أحدث أفلام Amazon Prime أو أحد المسلسلات الكلاسيكية المخزنة على بطاقة الذاكرة.

بمجرد أن تصلوا إلى مكانكم المنعزل المفضل، شغلوا جهاز العرض (البروجكتور) ووجهوه إلى شاشة عرض الأفلام المؤقتة وقوموا بتوصيله بنظام صوت Revel Ultima 3D الفريد من لينكون عبر تقنية SYNC3 ليمنحكم تجربة الصوت المحيط النادرة التي توفرها عادةً سينما السيارات. وتضم السيارة ستة مصادر قياسية لتشغيل أو شحن الأجهزة الإلكترونية، بما في ذلك منافذ الطاقة بقوة 12 فولط التي تظل نشطة لمدة تصل إلى 75 دقيقة عند إيقاف تشغيل المحرك، والتي ستضمن توفير طاقة أكثر من اللازمة لمشاهدة الفيلم.

أما مقصورة أفياتور فستكون ملاذاً للعزلة والهدوء أو مساحة مشتركة ومريحة لقضاء ليلة جميلة. وإن كانت مقاعدها القابلة للتعديل بـ30 وضعية والمغلفة بالجلد الفخم بشكل مبالغ به لهذه التجربة، يمكنكم جلب كراسي البين باج القماشية كبيرة الحجم وتجهيز نار المخيم وبعض المارشميللو المشوي وتشغيل نظام الصوت بعد فتح النوافذ أو الأبواب، والاستمتاع بمشاهدة أفلامكم بتجربة فاخرة وخاصة تحت النجوم، بعيداً عن طوابير الانتظار والمشاهدين المزعجين في المقاعد المجاورة. اختبروا السينما الخاصة بطريقة لا مثيل لها.

تتوفر أنظمة صوت Revel ومقاعد Perfect Position متعددة الوضعيات كخيارات في جميع سيارات لينكون الجديدة ومن ضمنها سيارة كورسير الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم نوتيلوس ونافيجيتور الرائدة التي تنضم إلى سيارة أفياتور التي توفر تجربة السينما الخاصة، وكلها متوفرة في صالة عرض لينكون في منطقتكم

عن فيصل العوهلي

بكالوريوس لغة عربية نائب رئيس جمعية أرفى للتصلب المتعدد مشرف تربوي محرر في صحيفة بروز محرر في صحيفة إعلاميون متميزون محب للتطوع

شاهد أيضاً

تكريم نظام الترفيه والمعلومات “بيفي برو” من “جاكوار لاند روڤر” ضمن جوائز “أوتوبيست”

فيصل العوهلي- وقع الدمام  تم تكريم نظام الترفيه والمعلومات القائم على شاشة اللمس “بيفي برو” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *