الرئيسية / أخبار رياضية / اتحاد التنس السعودي ينجح في ترجمه جهود الدولة في مواجهة كرونا

اتحاد التنس السعودي ينجح في ترجمه جهود الدولة في مواجهة كرونا

الرياض – متعب الجوهر

نجح الاتحاد السعودي للتنس في إنهاء موسم ٢٠١٩-٢٠٢٠م و الربع الاول من موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م بعدم وجود أي اصابة او اشتباه بوجود اصابه بمرضى كورونا ولله الحمد في جميع بطولاته ومراكز التدريب وذلك منذ عودة النشاط الرياضي لجميع الأنشطة الرياضية

اوضح ذلك الدكتور فواز بن خيري الحكمي المديرالتنفيذي للاتحاد السعودي للتنس وقال ان ذلك النجاح الذي تحقق ولله الحمد يعود لاتباع والتزام الاتحاد في تطبيق الشروط والاحترازات الطبية التي اعلنتها وزارة الرياضة في برتكول عودة النشاط الرياضي ومتابعة وتوجيهات رئيس وأعضاء مجلس الأدارة. فالاتحاد السعودي للتنس جسد نظرة القيادة بأن سلامة الإنسان أولا، حيث اتباع الإجراءات الاحترازية كان صارما عبر تحميل تطبيقات تباعد وتوكلنا وقياس الحرارة بشكل دوري أثناء التدريبات و البطولات منذ بداية البطولة على جميع المشاركين من لاعبين واداريين وحكام ومنظمين الي جانب قياس العلامات الحيوية للاعبين قبل بداية اي مباراة بتعاون فرق الهلال الأحمر.

يذكر ان الاتحاد الدولي للتنس صنف المملكة العربية السعودية ضمن أوائل الدول بالنطاق الاخضر الامن لممارسة التنس. حيث لا تزال مجموعة من دول المنطقة ضمن النطاق الأحمر والبرتقالي، جاء ذلك بعد إطلاعه على الترتيبات والتنظيمات التي إتخذها الاتحاد السعودي للتنس في مواجهة هذة الجائحة العالمية.

عن متعب الجوهر

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للريشة الطائرة يقيم بطولة المملكة للبراعم بالدمام

متعب الجوهر _ الدمام: يقيم الاتحاد السعودي للريشة الطائرة بطولة المملكة لفئة البراعم تحت 13 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *