آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار الصحة / اجتماع لبحث تسهيل العمل المشترك بين إرادة الدمام والموارد البشرية في الشرقية

اجتماع لبحث تسهيل العمل المشترك بين إرادة الدمام والموارد البشرية في الشرقية

فيصل العوهلي- وقع الدمام 

استقبلت إدارة مجمع إرادة والصحة النفسية بالدمام صباح أمس الخميس اللجنة الإشرافية للخدمات النفسية بفرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة الشرقية في إطار تفعيل قنوات التواصل بين الجانبين وتفعيل الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية .

وأوضح نائب المدير التنفيذي للخدمات العلاجية في مجمع إرادة والصحة النفسية بالدمام الدكتور عبدالسلام بن سالم الشمراني أنه تم عقد الاجتماع بحضور مشرف الخدمات النفسية بفرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة الشرقية الأستاذ مستور الشهراني ، وأخصائي نفسي أول إكلينيكي وعضو اللجنة الإشرافية والخدمات النفسية بفرع الوزارة الأستاذة شروق الخميس وأخصائي نفسي وعضو اللجنة الإشرافية والخدمات النفسية بفرع الوزارة الأستاذة ليالي الصلاح ، حيث بحث الاجتماع آليات تسهيل العمل المشترك والتنسيق بين الجانبين وتذليل العقبات لضمان تقديم خدمة صحية أفضل للمستفيدين .

وبين أن ما يقدمه مجمع إرادة والصحة النفسية بالدمام وفرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة من خدمات للمستفيدين يعد تميزاً لاسيما وأنه يخدم فئة هامة من مجتمعنا وهم بحاجة للمساعدة ، مشدداً على أهمية بذل المزيد من الجهود والتنسيق عبر عقد اجتماعات دورية تحقق رضا المستفيدين من الخدمات المقدمة لنزلاء الجانبين .

عن فيصل العوهلي

بكالوريوس لغة عربية نائب رئيس جمعية أرفى للتصلب المتعدد مشرف تربوي محرر في صحيفة بروز محرر في صحيفة إعلاميون متميزون محب للتطوع

شاهد أيضاً

أنشطة وفعاليات ناجحة لمجموعة القبالة السعودية

فيصل العوهلي- وقع الدمام  قامت مجموعة القبالة السعودية ممثلة برئيسة المجموعة الدكتورة رؤى الطويلي ونائبتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *