آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / محافظة النماص تستقبل وزير البيئة والمياه والزراعة بمبادرات طموحة

محافظة النماص تستقبل وزير البيئة والمياه والزراعة بمبادرات طموحة

عبد الرحيم الشهري – النماص

استقبل محافظ النماص سعد القرقاح معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن الفضلي ببيت الطالب في زيارة تفقدية لمحافظة النماص حيث اسمتمع إلى عدد من المطالبات من المواطنين و اطلع على بعض المبادرات الطموحة التي تسهم في تحسين البيئة و العناية بالغطاء النباتي بها.
حيث قدمت أ. فوزية الشهري مبادرة تكاتف الجهود المجتمعية والحكومية لمواجهة ظاهرة التبغ الكاذب الغازية للمملكة، بينما قدم م. فارس الشهري مبادرته الموسومة بالنماص مدينة اللافندر.
كما قدم التعليم مبادرة الذهب الأخضر للعناية بشجرة العرعر.
تلا ذلك عقد ورشة عمل تناولت عدداً من الموضوعات التي تهتم بالتحسين الزراعي و العناية بجودة المنتجات الزراعية وتنمية وتعزيز قدرات المزارعين لإنتاج تقاوي محسنة بجودة عالية من الأصناف المحلية وتأهيل المدرجات الزراعية .
كما اطلع الفضلي على عدد من العروض المرئية لبعض التجارب المميزة كاستزراع الزيتون وبعض الأشجار المثمرة وعرض مرئي آخر عن الجمعية التعاونية التأسيسية بمحافظة النماص.
واختتمت الزيارة بتوقيع عدد من الاتفاقيات لعدد مع عدد من المزارعين في المنطقة.
كنا شهدت زيارة وزير البيئة جولة ميدانية لعدد من المشاتل و الوقف على موقع الحريق لجبل غلامة الذي حدث الشهر الماضي.
وقد اوضح معالي الوزير أن هذه الزيارة تأتي للوقوف على احتياجات المواطنين و العمل على توفير الخدمة للمواطن استلهاما لتوجيهات قيادة هذه البلاد المباركة وأبدى سعادته بما شاهد من حماس ومبادرات طموحة

 

عن صحيفة وقع الإلكترونية

‏وقع صحيفة إخبارية إلكترونية سعودية، مرخصة من وزارة الإعلام، تعمل في مجال الإعلام والنشر الإلكتروني، وتُقَدّم أبرز الأخبار والتغطيات الصحفية على مدار الساعة

شاهد أيضاً

محافظ حوطة بني تميم يدشن الحملة التوعوية” الخوارج شرار الخلق”

متابعات- وقع   قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *